86

571 34 0
                                    


رفعت الأعلام الإمبراطورية في جميع أنحاء اللوفر.

بقيادة الأمير نفسه ، استولى الحراس الملكيون على المكان المخصص باعتباره عزلة للفوضويين. وبعد ذلك ، تم وضع ضباط الشرطة في وضع يسمح لهم بالقبض على الفارين.

كلما سمع صوت طلق ناري ، سيغطي الناس آذانهم ويصفقون عند إلقاء القبض على مجرم.

يتردد صدى صوت الخيول في أزقة متحف اللوفر

البداية كانت أن الفوضويين الذين يدافعون عن الحرية قد تعاونوا في الواقع مع نبلاء رفيعي المستوى من أجل تلبية مصلحتهم الذاتية.

بدأ مواطن لوفر ، الموصوم بإخفاء المجرمين ، بالإبلاغ عن مخابئ النقابة ، ولم تفوت العائلة الإمبراطورية هذه الفرصة.

كان لوفر يكافح من أجل التغيير من تلقاء نفسه.

في ليلة مظلمة ، كان فرانك مستعدًا للهروب ، وخرج بهدوء من ملحق القصر الإمبراطوري.

لقد حلم بثورة داخل الإمبراطورية. يستعد لمثل هذا الوقت الطويل ويؤمن أنه قام بعمل جيد حتى دون فشل واحد. ومع ذلك ، أدت أيديولوجية سخيفة فرانك إلى فشله.

كانت كاميليا ، يتيمة فقيرة من لوفر.

كان فرانك واثقًا من أن الفتاة ستكبر كما تشاء. كانت كاميليا طفلة مليئة بأسباب كره النبلاء. كان يعتقد أن الطفلة ستكون غاضبة لرؤية الماركيزة ، التي ربتها كرجل ، والنبلاء الذين نظروا إلى أصلها بازدراء ، والماركيز الذي تخلى عن والدتها البيولوجية.

ومع ذلك ، لم تكره كاميليا أي شخص.

لا يزال فرانك يتساءل لماذا. موضوع لا يمكن لأحد أن ينتمي إليه ، لكن لماذا لا تستطيع هذه الطفلة إثارة أي غضب في الداخل؟

لقد اعتقد أنه إذا كانت الطفلة تقف إلى جانبه ، فقد تكون خطوة واحدة إلى نخب الآن.

ألقى بظلال على عيني الرجل الذي يفكر في سبب فشله.

"هناك حصان في انتظارك. اذهب مباشرة إلى المحطة. سيقبل جايور المهاجرين بالتأكيد. لقد سمعت أن الآخرين قد غادروا بالفعل إلى جايور."

"هذا كله خطأ لورا."

"لست متأكد. لكنها تغيرت عندما اكتشفت أن ابنتها تستخدم. بعد ذلك ، اختفت للتو."

"انها على قيد الحياة."

"بالطبع ، إذا كانت محظوظة".

أعطى الدكتور كارل فرانك بطاقة هوية مزورة.

بعد ذلك ، يرتدي كارل قبعته وهو يعرج وهو يمشي بعيدًا في الظلام. أومأ فرانك بصمت إلى كارل ، ثم انتقل إلى الجانب الغربي حيث كان الحراس سائبين.

يعتقد فرانك أنه طالما أنه على قيد الحياة ، يمكنه العودة في أي وقت. كان يسير بين الشجيرات التي نمت حتى الركبة.

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن