فصل جانبي
.
.
اضطر كلود في النهاية إلى ترك كاميليا في الدير والعودة بمفرده.
'اللعنة. لماذا يوجد الكثير من الأماكن في ديل كاسا التي تحتاج زوجتي ؟!'
فكر كلود فيما إذا كانت هناك مشكلة في أي مؤسسة. صعد الدرج المركزي للقصر مع كارسو ، الذي خرج لمقابلته عند الباب.
"الدوق الكبير سيرجيو مع السيدة جيسيكا."
'ما هذا أيضًا؟' فكر كلود.
"أين؟"
"إنهما في غرفة السيدة".
"وأنت تسمح بذلك؟"
"السيدة جيسيكا قالت أنه بخير."
"لماذا تصدق ما تقوله طفلة؟"
"هذا ... قالت سيدتي..."
رد كارسو بطريقة تافهة وغادر مع معطف كلود.
سار كلود على طول بينما كانت الرياح الباردة تمشط شعره.
منذ فترة ، عندما كان ينتظر خروج كاميليا ، رأى شابًا نزل من السيارة وهرع إليها.
لو لم يتعرف على هذا الشاب ، لكانت قبضته قد طارت في الحال. لكن عندما وجد كلود أن اللورد دانهيل ، الذي اقترح تشكيل شراكة تجارية ، دخل الدير عبر البوابة الرئيسية ، قام بقمع غضبه قدر الإمكان.
وفي اللحظة التي رأى فيها معطف الفرو في يد كاميليا ، كان يعرف بالفعل ما يعنيه لأنه كان يومًا باردًا.
هدأ كلود أعصابه ، متذكرًا وجه الشاب الذي بدا أنه وقع في حب زوجته.
فوجئت الخادمة التي كانت تقف في حراسة أمام غرفة جيسيكا برؤيته وتراجعت.
من خلال الباب ، يمكن سماع صوت إيان سيرجيو الناعم.
"تتمتع غايور ببيئة جيدة حقًا للتعليم. أي شيء تريدين القيام به ممكن. لا يهم إذا كنت نبيلًا أو من عامة الناس. هناك مكان يمكن للمرأة فيه تلقي مستوى أعلى من التعليم وحتى الحصول على ألقاب. "
'هل هذه تهدئة أم إغراء ؟!'
غاضبًا ، فتح كلود الباب دون أن يطرق.
يجلس الشخصان في مواجهة بعضهما البعض ويديران رأسيهما.
بينما كانت تستمع إلى ما يقوله إيان ، ركضت جيسيكا إلى كلود وعيناها تلمعان.
"أبي!"
كلود يحمل الطفلة المهذبة بعد أن قدمت لهه المجاملة.
"ماذا قال لك ؟"
"العم إيان؟"
"هممم؟ نعم ، ماذا قال لك عرابك؟"