29

608 29 0
                                    


ذهب عقل ليا فارغًا للحظة كما لو أن أحدهم ضربها على رأسها. وقفت عاجزة عن الكلام لبعض الوقت ، مذهولة مما قاله ، ثم هزت رأسها أخيرًا وهي تسخر ، "هل أنت مجنون حقًا؟ أنا ولد ".

"لا ، أنتِ سيدة. والخطبة العام المقبل تبدو جيدة بالنسبة لي. عد إلى كونك كانيليان فالي بعد الظهور الرسمي لأول مرة ".

"الأمير إيان!" صرخت ليا وهي تقفز من الأريكة. شعرت أن وجنتيها كانتا حمراء زاهية من الغضب والإحراج. لم تستطع قبول كلمة واحدة من إيان سيرجيو.

"ماذا ، هل لديك رجل في قلبك؟ آه ، ربما الدوق كلود ديل إيهار؟ " سخر منها الرجل وهو يمشط شعره المبلل. في هذه الأثناء ، لم تستطع ليا الرد لأنها لم تستطع التنفس بسبب السخرية المطلقة من اتهامه.

"كاميليا ، لديك عام واحد. فكري في عرضي بعناية. الشخص الوحيد الذي يمكنه أن ينقذك من تلك الماركيزة الشبيهة بالساحرة هو أنا ".

بصقت ليا ما جاء من قلبها دون الحاجة إلى مزيد من التفكير في الأمر: "أنا أرفض".

أومأ إيان برأسه كما لو كان يعلم أن هذا سيكون الجواب. وبينما كان يشبك أصابعه خلف رأسه ، استلقى على الأريكة. "أنتِ ترفضين بسرعة كبيرة. قلت إنني سأمنحك الوقت للتفكير ، كاميليا. مظهرك الآن ليس طبيعيا ".

"أنت أيضًا لست طبيعيًا ، الأمير إيان. لقد رأينا بعضنا البعض ثلاث مرات فقط. لكن اقتراح فجأة؟ أيضا ، أنا لن أتزوجك ".

"بعد ذلك ، سأكون في جنازتك فقط."

توقفت ليا بينما كانت تستدير لتغادر. تجمد جسدها وبدأ قلبها ينبض بشكل أسرع. "هل سمعت ذلك؟"

فتح إيان عينيه على كلمات ليا المخيفة فجأة. "الماركيزة الأنيقة تحتاج إلى خفض صوتها. هل تعتقدين أنني الوحيد الذي سمعت؟ تريد أداء جنازة لشخص حي. كان الفكر مناسبًا تمامًا للماركيزة الحقيرة ".

شعرت ليا بإحساس غريب من الشتائم التي قيلت من وراء ظهرها ، لكنها رفضت السماح لها بالتأثير عليها. لم تكن تريد أن تكون ملاذًا للهروب من الدبلوماسية للشؤون السياسية. وإلى جانب ذلك ، لم تكن ليا نبيلة وكان عليها أن تختفي في مرحلة ما. إذا كان هذا هو الحال ، فإنها تريد أن تختفي دون أن يترك أثرا. "ومع ذلك ، لا أريد أن أكون مقيدة. إنه أمر غريب ، ألا تعتقد ذلك يا إيان؟ الزواج ، الخطوبة ".

"لا يوجد شيء غريب في هذا. لقد وقعت في حبك للتو. لذلك سيتعين علينا التعرف على بعضنا البعض ببطء للعام المقبل. سأسمع إجابتك بعد ذلك ". سقطت نظرة إيان على جرة الحلوى التي كانت تحملها. بدا أنه لم يكن سعيدًا جدًا بذلك ، ولكن بعد دقيقة ، سخر من إحدى زوايا فمه كالمعتاد ، "فقط تنبيه ، سيصل كيران في غضون عشرة أيام. لذلك آمل أن نتعايش لمدة عشرة أيام ، كاميليا. لا تفكري في طردي من المنزل ".

أرجوك تحلى بالصبر، الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن