"رائحتك لا تشبه شيء اخر؟؟"
'مستحيل.'
ليا تضع أنفها في ملابسها وتستنشقها. ربما لأنها ركضت طوال اليوم حيث اختلطت رائحة حقيبة بيبي برائحة عرقها.
ومع ذلك ، إذا لم يستطع شم ذلك ، فلا بد أنه يعاني من مشكلة في حاسة الشم. تعتقد ليا.
"بما أنك لا تستطيع شم رائحة العرق ، أعتقد أنه يجب عليك زيارة الطبيب."
رفع كلود عينيه عن النغمة الجادة إلى حد ما ، ثم بدأ يضحك.
يرتجف وجبينه على كتفها. كلما ضحك أكثر ، ضاق ذراعيه حول خصرها. بطريقة ما ، شعرت وكأنها يضايقها.
استدارت ليا للتحقق مما إذا كانت هناك مشكلة في أنفها ، فوضعته بالقرب من رقبته.
للحظة ، توقف عن الضحك.
غراتها المتدفقة دغدغت رقبته. متكئًا على الأريكة ، أصيب كلود بالدوار ولم يتحرك.
اقتربت ليا كأنها وصلت إلى جلده وأخذت نفسا عميقا. الشجاعة التي خلقتها أدنى ظلمة.
كما هو متوقع ، كانت هناك رائحة خزامى خفية على رقبته. رائحة ذكورية تذوب في جسده والتي تختلف بشكل واضح عن رائحة العرق.
"انظر. أنفي طبيعي. حاسة شم الدوق غريبة."
عندما رفعت جسدها ، عبست ليا كما لو كانت متهمة بالخطأ.
لون طرف أذني الرجل أحمر للوهلة الأولى في الظلام. بدا أن الضوء الذي يتسرب عبر الستائر التي تغطي النافذة كان مستقرًا على أذنه.
"سنترك الأمر عند هذا الحد."
على عكس ما مضى ، اختفت ضحكته. كانت تتساءل عما إذا كان غاضبًا ، لكن كلود أغلق عينيه.
"أعتقد أن الجو هادئ الآن بالخارج؟"
كما قال كلود ، قام بشبك يديه ووضعهما خلف رأسه. وقفت ليا في حرج ، وأمالت الستارة قليلاً ونظرت خارج النافذة.
تمامًا كما قال كلود ، رحل كل من يتجولون في الخارج. كل ما تسمعه هو أن الخيول تأكل العلف على مهل.
"حسنًا ، سأذهب الان. شكرًا لك للسماح لي بالاختباء."
"ليس من الجيد لف الضمادة بإحكام شديد. فقد يتسبب ذلك في نخر لأن الدم لا يتدفق بشكل صحيح."
"صحيح. فهمت."
لقد قالت للتو إنها فهمت ، مع ذلك ، أنها لم تكن ضمادة ، بل لباس داخلي يشد جسدها.
وفي هذه اللحظة ، بدأت تعاني من صعوبة في التنفس. بفضل ذلك الملابس الداخلية ، للأسف ، تمكنت من إصلاح ضلوعها المصابة.
" سأذهب لأرى الكتاب الذي لم أكمله في المرة الماضية."
"نعم. بالمناسبة ، دوق كلود."