الاسم : أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا
التصنيف : دراما ، رومانسي ، يأوي.
عدد الفصول : 192 + 3 اكسترا
المخلص :
كان الطفل الفقير الذي يعاني من الاكتئاب والحبسة الكلامية مختبئ في الزاوية، ويحتضن السيد باي الشخص بين ذراعيه: كن جيدًا، لا تخف.
باي تشوان، رئيس مجموعة باي الشهيرة في المدينة A ، يشاع أن السيد باي لديه مزاج بارد، لا يرحم، وغير إنساني. حتى يوم واحد، أنقذ السيد باي رجلاً صغيرًا فقيرًا مصابًا بكدمات على جانب الطريق وأعاده إلى المنزل. الرجل الصغير المسكين لا يتحدث أو ينتبه للآخرين. إنه يختبئ بهدوء في زاوية الغرفة كل يوم. حواجبه الباردة والجميلة لطيفة وحسنة التصرف، لكنها هشة للغاية بحيث تبدو وكأنها مكسورة عند لمسها. وقال الأطباء في وقت لاحق إنه يعاني من اكتئاب خفيف وحبسة نفسية المنشأ. وفقًا للشائعات، فإن باي تشوان ، وهو غير إنساني، اعتنى بهذا الصبي الصغير الفقير واعتنى به بكل الطرق الممكنة. لاحقًا، عرفت الدائرة العليا بأكملها في المدينة A أن هناك روحًا متشبثةً جميلة حول السيد "باي".
في السنوات التسعة عشر التي سبقت استقالة لين سويسي، كان مترددًا في المشي بمفرده في الظلام.
لقد كان طفلاً غير شرعي، مكروهًا وازدرائيًا من قبل الآخرين، ولم يحبه أحد. كان باي تشوان هو من أمسك بيده وأخرجه من الظلام الذي لم يرى ضوءًا. بالنسبة لـ لين سويسي، باي تشوان هو خلاصه والنور في حياته. ما لم يعرفه لين سويسي هو أنه منذ سنوات عديدة، كان هو الضوء الذي أخرج باي تشوان من الهاوية. أعطى باي تشوان كل لطفه وصبره إلى لين سويسي. كما منحه لين سويسي كل الثقة والاعتماد. الجملة الأولى التي قالها لين سويسي مرة أخرى كانت اسم باي تشوان.
لين سويسي منعزل وبارد أمام الغرباء، ولكن فقط أمام باي تشوان سوف يبكي، ويتصرف كطفل مدلل، ويصرخ على زوجه بأذنين حمراء.
قريبا ....
_____