الفصل 8 : الأوغاد

942 78 8
                                    

عندما سمعت أن زوجها قد أنجب طفلاً لسبب غير مفهوم، أصيبت تشو وين تشيان، التي أنجبت للتو ابنها الصغير، بشدة وأغمي عليها على الفور.

لقد كان جيانغ هونغ يو مخلصًا دائمًا لـ تشو وين تشيان، ولم يكن له علاقة غرامية أبدًا. وبطبيعة الحال، لن يقبل هذا الطفل. لقد كان غاضبًا على الفور وأراد إخراج لين يو من المستشفى.

رفضت لين يو المغادرة، وأصرت على أن الطفل ينتمي إليه، حتى أنها أحدثت مشهدًا في المستشفى.

لم يكن خائفًا من الظل، فقد أجرى جيانغ هونغ يو اختبار الحمض النووي مع الطفل، وكانت النتيجة فاقت توقعات الجميع، فالطفل كان طفله حقًا.

الحقيقة هي في الواقع بسيطة جدا. كانت لين يو في الأصل موظفة عادية في عائلة جيانغ، وكانت دائمًا تحب جيانغ هونغ يو بصمت. بالطبع، مع وجود العديد من الموظفين في عائلة جيانغ، لا تستطيع جيانغ هونغ يو حتى تذكر اسمها.

لكن لين يو هذه تبدو مشابهة إلى حد ما لـ تشو وين تشيان. بمجرد أن خرج جيانغ هونغ يو للاختلاط بالآخرين وشرب كثيرًا، كان لدى لين يو عقل ملتوي وتسلقت عمدًا إلى سرير جيانغ هونغ يو.

ربما لأنه كان مخمورًا ومرتبكًا، أخطأ جيانغ هونغ يو في أن لين يو هي تشو وين تشيان.

وفي وقت لاحق، أصبحت لين يو حاملا. أنجبت الطفل دون إخبار الجميع، فقط لتستخدم هذا الطفل للدخول إلى باب عائلة جيانغ ذات يوم.

لكن تفكيرها بالتمني لم يأتِ بأي شيء، كيف يمكن لجيانغ هونغ يو أن يخون تشو وين تشيان بسبب طفل غير شرعي.

لقد كره لين يو كثيرًا، كيف يمكن لهذه المرأة التي حاولت جاهدة تدمير عائلته أن يتعرف على الطفل الذي أنجبته.

لكن لين يو كانت هائجة. ولا تزال غير راغبة في الاستسلام، وأصرت على إرسال الطفل إلى منزل جيانغ.

يبدو أن هذا الطفل يُدعى لين سويسي.

في ذلك الوقت، كان لا يزال هناك الكثير من المتاعب. على الرغم من أن تشو وين تشيان تركت صناعة الترفيه، إلا أنها كانت لا تزال في الأخبار.

وفي وقت لاحق، قامت عائلة جيانغ بقمع الأخبار، والآن لم تعد متاحة على الإنترنت.

على الرغم من مرور سنوات عديدة، إلا أنها شكوى الأثرياء بعد كل شيء. يحب الأشخاص من جميع الفئات مشاهدة المرح أكثر أو أقل. بالطبع، باستثناء رغبات السيد باي النقية والقليلة، لا يزال هناك أشخاص في الدائرة يتحدثون عن هذا أحيانًا. نعم.

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن