بعد مغادرة تشين جينغ تشو، فتح لين سويسي باب الصالة بهدوء وأخرج نصف رأسه لمراقبة الوضع في الخارج.حدث أن مر باي تشوان، وعندما رأى المظهر الخفي للطفل، تومض ابتسامة على وجهه الصارم، وتلاشت لامبالاته.
طوى ذراعيه وانحنى بهدوء على إطار الباب وعيناه منخفضة قليلاً، "لماذا لا تنام؟"
"هل غادرت بالفعل؟" بعد رؤية إيماءة باي تشوان، خرج لين سويسي براحة البال وحدق في باي تشوان، ولكن بعد المراقبة لبضع ثوان، لم يلاحظ أي خطأ في مزاج باي تشوان.
ومع ذلك، كان باي تشوان دائمًا شخصًا يحافظ على هدوء مشاعره. لذلك لا يزال لين سويسي يسأل بقلق: "هل علاقتك ليست جيدة؟ هل قامت بالتنمر عليك؟"
إنها المرة الأولى التي يسأله فيها أحد عما إذا كان قد تعرض للتنمر، وكان هذا الشعور غريبًا جدًا.
لم يستطع باي تشوان إلا أن يضحك. رفع إصبعه السبابة النحيف وخدش بلطف طرف أنف لين سويسي.
"هل تعتقد أنني يمكن أن أتعرض للتخويف من قبل الآخرين؟"
شعر لين سويسي أيضًا أن سؤاله كان هراء. كيف يمكن أن يتعرض باي تشوان للتخويف من قبل الآخرين؟ يجب أن يكون باي تشوان هو من قام بتخويف الآخرين.
وأضاف باي تشوان: "ومع ذلك، يمكنك التنمر علي".
فكر لين سويسي في شيء ما ونظر لأعلى ولأسفل إلى الرجل الذي أمامه، مع معنى غير واضح في عينيه.
استطاع باي تشوان رؤية ما كان يدور في ذهنه في لمحة واحدة، معتقدًا أن هذا الطفل شجاع جدًا.
سعل لين سويسي بخفة وسأل دون أي توقعات: "هل يمكنك أن تسمح لي بأن أكون في القمة في المرة القادمة؟"
قال باي تشوان دون أن يبتسم: "حسنًا".
بالطبع، لم يصدق لين سويسي هذه الكلمات، وكان يعلم من تعبير باي تشوان أن لديه نوايا سيئة.
من الأفضل أن تستلقي، فكر لين سويسي في قلبه.
لم يتمكن لين سويسي من النوم الآن. قاده باي تشوان إلى الجلوس على الأريكة في الصالة وحمله بين ذراعيه، تمامًا مثل الطفل.
وجد لين سويسي أن باي تشوان يحب بشكل خاص احتضانه. في بعض الأحيان، كان الطرف الآخر يحمله في حضنه أثناء العمل على المكتب.
كما أنه يحب أن يحتجزه باي تشوان كثيرًا. يكاد أن يغلفه أنفاس باي تشوان، وبين أنفاسه هناك رائحة جسد الشخص الآخر، وهي دافئة وآمنة للغاية.