حولت أطراف أذن جيانغ جينغيان الجميلة إلى اللون الأحمر، ووجد صعوبة في التحدث. لعق شفتيه عدة مرات، وبعد فترة قال بشكل غامض لباي يو الحائر:
"فقط... هناك. هل هذا مؤلم حقًا؟"
أثناء حديثه، نظر إلى الأسفل مع لمحة من الذنب، ثم تجنب نظرته بسرعة، ونظر حوله يمينًا ويسارًا بشكل غير مريح.
لم يتفاعل باي يو بعد، وسعل جيانغ جينغيان مرة أخرى، "لا أتذكر حتى ما حدث الليلة الماضية. أنا آسف لفعل ذلك لك."
عندما تحدث، نظر إلى السقف ثم إلى الأرض، لكنه لم ينظر إلى باي يو.
"أيضًا، إذا كان الأمر مؤلمًا حقًا، فيمكنني أن أعطيك الدواء."
بعد كل شيء، هو الذي فعل الشيء الخطأ. على الرغم من أنه عادة لا يحب التعامل مع باي يو، إلا أنه فعل هذا النوع من الأشياء بالفعل مع الشخص الآخر، لذلك لم يتمكن من التربيت على مؤخرته والمغادرة.
باي يو: "..."
بناءً على ما قاله للتو، إذا كان التخمين صحيحًا، فربما أساء جيانغ جينغيان فهم شيء ما.
هل أساءت فهم ما حدث الليلة الماضية؟
لا، هذا ليس المفتاح. المفتاح هو أن جيانغ جينغ اعتبر نفسه في الأعلى (1)، بينما كان هو، باي يو، يعتبر في الأسفل (0)؟
الأمر يتعلق بكرامة الرجل.
إنه أمر مضحك للغاية، كيف يمكن أن يكون هو، باي يو، هو الشخص الذي يتم قمعه؟
"هذا، حول ما قلته للتو ..."
عند النظر إلى وجه جيانغ جينغيان الأحمر وتعبيره المعقد، توقف باي يو مؤقتًا وغير رأيه فجأة.
تظاهر بالضعف وخفف صوته: "في الواقع، هذا لا يؤلم كثيرًا، لا بأس".
"أخي، أنا لا ألومك. بعد كل شيء، كنت في حالة سكر ولم تجبرني على عمدا. "وقال باي يو في الفهم.
الكرامة لا شيء، ولا يمكن أن تؤكل كطعام.
شددت يدا جيانغ جينغيان على ركبتيه فجأة، وظهرت في ذهنه كلمة واحدة كبيرة - مجبر؟ !
كادت هاتان الكلمتان أن تفقداه وعيه، لدرجة أنه تجاهل تمامًا رائحة الشاي الأخضر القوية في كلمات باي يو.
ابتلع بفم جاف واستدار لينظر إلى الشاب المقابل.
كان باي يو جالسًا على السرير، ولا يزال ممسكًا باللحاف في يده، ولم يتم تقويم ثوب النوم الفضفاض، مما يكشف نصف كتفيه وعظمة الترقوة الجميلة.