الفصل 109

168 18 3
                                    

يُطلق على الفيلم اسم "الشفق"، والبطل الثاني فيه هو طالب في المدرسة الثانوية يبلغ من العمر 17 عامًا يُدعى سونغ وي.

الحبكة العامة هي أن طالبًا في مدرسة ثانوية في مدينة معينة سقط عن طريق الخطأ من أحد المباني ومات. بصفته البطل، ألقى قائد فريق التحقيق الجنائي، بعد عدة زيارات وتحقيقات، نظرة متشككة على صديق المتوفى، سونغ وي.

يتمتع سونغ وي بمظهر وسيم وأداء أكاديمي ممتاز، لكن شخصيته منعزلة بعض الشيء ومنعزلة، وحتى قاتمة بعض الشيء. عادة لا يحب التحدث، ولم يكن لديه سوى صديق واحد في المدرسة، وهو المتوفى.

نظرًا لعمر لين سويسي ومظهره، فهو بالفعل مناسب جدًا للعب دور طالب في المدرسة الثانوية. علاوة على ذلك، فإن دور سونغ وي فريد للغاية ومليء بالتحديات، حيث أن متطلبات الممثل عالية نسبيًا. ومع ذلك، إذا كان أداؤه جيدًا، فسيكون أكثر تميزًا من بطل الرواية الذكر.

لهذا السبب أوصى آن تشينغيان لين سويسي بلعب هذا الدور. مهارات لين سويسي التمثيلية جيدة ويلبي جميع المتطلبات.

عندما رأى آن تشينغيان السيناريو، كان أول شخص فكر فيه لهذا الدور هو لين سويسي.

يحب لين سويسي هذا السيناريو ويحب أيضًا تصميم شخصية سونغ وي. إذا أتيحت له الفرصة، فهو يرغب في تجربتها.

نظر إلى باي تشوان وقال بصراحة: "أريد أن أجربه."

ظل باي تشوان صامتًا، ولم يتغير تعبيره، ولم يتمكن من معرفة ما إذا كان يوافق أم لا.

لكن يبدو أن صمته أوضح موقفه.

أخذ باي تشوان الجهاز اللوحي، وتصفح بشكل عرضي بضع صفحات من النص، ثم وضعه جانبًا، وداعب خد لين سويسي بلطف بأطراف أصابعه القاسية، قائلاً بحرارة: "سنتحدث عن هذا لاحقًا".

للحظة، كان الجو المحيط بالاثنين خفيًا بعض الشيء.

كان لين سويسي هادئًا لمدة ثانيتين، ثم دفع يد باي تشوان بعيدًا وجلس على الأريكة.

باي تشوان: "ما الأمر؟"

عبر لين سويسي ساقيه وأمسك وسادة بين ذراعيه، ونظر مباشرة إلى عيون باي تشوان. كان صوته مكتومًا بعض الشيء وهو يتحدث:

"سمعت المحادثة بينك وبين الأخ تشينغيان عند الظهر. باي تشوان، ألا تريد مني أن أستمر في التمثيل؟"

لديه شيء مخفي في قلبه ويشعر بعدم الارتياح. من الأفضل أن تغتنم هذه الفرصة لإجراء محادثة جيدة مع باي تشوان.

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن