مستلقيًا على ذراعي باي تشوان، نام لين سويسي بسرعة. لم يعد عبوسه غير مريح، وحتى زوايا فمه ارتفعت قليلا.يبدو وجهه النائم هادئًا جدًا وحسن التصرف.
أدار باي تشوان جسده جانبًا، ونظر بهدوء إلى الشاب النائم، وخففت حواجبه الصارمة.
بعد فترة من الوقت، خفض رأسه قليلا وقبل جبين لين سويسي الذي لا يزال ساخنا.
ربما بسبب المرض، أو لأن باي تشوان كان بجانبه، نام لين سويسي بعمق شديد هذه المرة، ولم يستيقظ حتى حل الظلام تقريبًا في الخارج.
عندما فتح عينيه، كانت المساحة المجاورة له فارغة، ولم يكن باي تشوان هناك.
شك لين سويسي مرة أخرى في أنه كان يحلم. حتى أنه لم يكلف نفسه عناء ارتداء الأحذية، وصعد حافي القدمين على الأرضية الخشبية، وكاد يهرول للخارج.
لم يكن هناك أحد في غرفة النوم الرئيسية المجاورة. وقف في الردهة خارج الغرفة، زم شفتيه الشاحبتين، ونظر حوله بقلق.
كان باب الدراسة غير البعيد مفتوحًا، وسار لين سويسي على الفور في عجلة من أمره.
في الدراسة يقف رجل يرتدي ملابس منزلية غير رسمية أمام النافذة الفرنسية. كانت يده في جيبه والأخرى تحمل هاتفًا محمولاً وتتحدث مع شخص ما.
من وجهة نظر لين سويسي، لم يتمكن إلا من رؤية ظهر باي تشوان الطويل والمستقيم. تسلل ضوء شمس الغروب عبر النوافذ ورش على جسده، مقلدا هالة من الضوء والظل الذهبيين الشاحبين.
"أرسل الاقتراح صباح الغد... ثم سنناقشه بالتفصيل..."
عند مواجهة الآخرين، كان صوت باي تشوان هادئًا وغير مبالٍ كما كان دائمًا.
وبينما كان يركز على الدردشة مع مرؤوسه حول العمل، سمع فجأة حركة في الخارج واستدار لينظر.
كان الشاب واقفاً عند الباب، وكان قميصه الفضفاض متسخاً بعض الشيء، وقدماه الأبيضتان عاريتين. ربما لأنه استيقظ للتو، كان شعره الأسود القصير فوضويًا بعض الشيء وبدت عيناه مشوشة بعض الشيء.
"سيد باي؟" عندما رأى المرؤوس أن الرئيس لم يتحدث، صاح المرؤوس عبر الهاتف متشككًا.
"دعنا نفعل هذا أولا، وسوف نتحدث عن ذلك غدا."
بعد أن انتهى من التحدث، أغلق باي تشوان الهاتف مباشرة، وسار نحو جانب لين سويسي.