الفصل 41

743 67 11
                                    

أُمر جيانغ لي بالبقاء في المنزل خلال الأيام القليلة الماضية والتفكير في نفسه، لكنه هرب سرًا اليوم.

ولكن من كان يعلم أنه بعد وقت قصير من خروجه من منطقة الفيلا، سيتم القبض عليه من قبل العديد من الرجال ذوي الملابس السوداء الذين ظهروا فجأة من العدم.

أخيرًا اختبر جيانغ لي الشعور بالاختطاف حقًا، واستمر الشعور بالخوف والعجز والقلق في الانتشار والتضخيم في قلبه بمرور الوقت.

لا أعرف كم من الوقت استغرق الأمر، لكن الباب الحديدي المتهالك والثقيل للمستودع تم فتحه أخيرًا من الخارج.

اندفع الضوء الساطع من الباب المفتوح، ودخل الشخص الطويل والمستقيم من الخارج خطوة بخطوة مقابل الضوء، غير قادر على رؤية تعبيره بوضوح.

تصلب جسد جيانغ لي على الفور، وعندما اقترب الطرف الآخر، اتسعت عيناه على الفور.

لقد كان حقا باي تشوان!

خلفه كان هناك رجل لطيف المظهر يرتدي نظارات، وكان المساعد الخاص لي.

نادى الحارس الشخصي الذي يقف بجانبه باحترام السيد باي.

توقف باي تشوان على مسافة نصف متر من جيانغ لي ، ونظر بتنازل إلى الرجل الجالس على الأرض ويداه وقدماه مقيدتان، وعيناه ممتلئتان بالذعر، وكان شخصه كله في حالة من الارتباك.

كانت عيناه لا تزال هادئة، لكن جيانغ لو شعر بقشعريرة في جميع أنحاء جسده، لأن عيون باي تشوان كانت غير مبالية مثل النظر إلى نملة يمكن سحقها حتى الموت في أي وقت.

ازداد القلق في قلبه، وكان فم جيانغ لي مغطى بشريط لاصق، ولم يتمكن من التحدث، "آه هاه..."

بعد تلقي تعليمات باي تشوان، تقدم الحارس الشخصي إلى الأمام ومزق الشريط.

عبس جيانغ لي من الألم، وكانت لهجته سريعة ومتحمسة، مليئة بالغضب والخوف الذي لا يمكن السيطرة عليه:

"هل طلب منك لين سويسي أن تفعل هذا؟ أين هو؟"

"ألم يوافق ... على وعد والدي بحذف التسجيل ونسيانه، لكنه الآن طلب منك أن تختطفني هنا!"

"كيف يمكنه أن يفعل مثل هذا الشيء!"

حتى أن لين سويسي أخذ مليوني دولار من والده، لكنه تراجع الآن وتسلق على فخذ باي تشوان، إنه أمر حقير حقًا!

يقف المساعد لي خلف باي تشوان، وينظر إلى جيانغ لي بتعاطف كما لو كان ينظر إلى أحمق. لم يكن لين سويسي هو من حرض على هذا، بل السيد باي هو من أراد التنفيس عن غضبه من أجل كنزه الصغير.

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن