كانت تصرفات جيانغ لي تفوق توقعات الجميع.
رسمت منفضة السجائر الزجاجية قوسًا في الهواء وضربت لين سويسي مباشرة على رأسه.
وقف لين سويسي هناك في حالة ذهول، غير قادر على الرد، ولم يتمكن جيانغ جينغيان بجانبه من الرد أيضًا.
أغلق عينيه دون وعي.
إلا أن ما كان ينتظره لم يكن الألم الشديد، بل العناق الدافئ المفاجئ.
وفي الوقت نفسه، كان هناك صوت متكسر منفضة سجائر زجاجية تسقط على الأرض في الأذنين.
أنفاس الزائر كاد أن يغلف لين سويسي، حاملاً رائحة باهتة من التبغ، مطمئنة لسبب غير مفهوم.
ركزت عيون الجميع المتفاجئة والمذهولة على الاثنين، ولم يدركوا حتى ما كان يحدث.
بقي وجه باي تشوان دون تغيير، لكنه عبس بشكل غير مرئي. لف يديه حول كتف لين سويسي وظهره، وأمسكه بين ذراعيه في وضع وقائي.
"لا تخاف ، لا بأس."
بدا الصوت المغناطيسي العميق المألوف في أذنيه، بنبرة هادئة لطيفة. فتح عينيه، والتقى بعيون باي تشوان العميقة والباردة.
ارتجف قلب لين سويسي، وكانت هناك موجات في عينيه الراكدة.
لقد كان باي تشوان ... أنقذه باي تشوان ووقف أمامه دون تردد.
دون الكثير من الوقت للتفكير، بدت خطوات فوضوية من بعيد إلى قريب، وجاء العديد من الحراس الشخصيين الذين يرتدون بدلات سوداء من الخارج، كل منهم ذو شخصية قوية ومهيبة.
لقد كان الأشخاص الذين أحضرهم باي تشوان.
"سيدي، سيدتي، هؤلاء الأشخاص أصروا على الاقتحام، وأنا ... لم أستطع إيقافهم!"
الشخص الذي تحدث كان الخادمة التي كانت تنظف الفناء الآن، وتبعتها على عجل، وكانت لهجتها مرتبكة للغاية.
كل شيء حدث في بضع ثوان فقط.
لم يتفاعل والد جيانغ ووالدته مع حادثة محاولة ابنهما الصغير ضرب شخص ما بمنفضة سجائر، والآن أصيبا بالذهول من الوصول المفاجئ لهؤلاء الأشخاص.
وكان الشيء الأكثر إثارة للصدمة بالنسبة لهم هو هوية الزائر. إذا لم يكونوا مخطئين، كان باي تشوان هو الذي كان يحمل لين سويسي بين ذراعيه.
رئيس مجموعة باي.
شعر جيانغ هونغ يو أن عقله كان مرتبكًا تمامًا، "هذا... ما الذي يحدث هنا بحق الجحيم؟"