مجموعة باي.
بعد الانتهاء من الاجتماع، خرج باي تشوان للتو من قاعة المؤتمرات، برفقة العديد من المديرين التنفيذيين، الذين كانوا يناقشون قضايا مختلفة فيما بينهم.
تبعه المساعد لي أيضًا. أجاب على الهاتف ثم اقترب من باي تشوان، وهمس في أذنه، "السيد باي ، جيانغ جينغيان من مجموعة جيانغ يريد رؤيتك. إنه ينتظر بالفعل في غرفة الاستقبال."
عند سماع ذلك، عبس باي تشوان بشكل غير مرئي، وطرد جميع المديرين التنفيذيين من حوله.
"لن أراه." كان صوته باردا دون أي تردد، وبينما كان يتحدث استمر في السير نحو المصعد.
لم يكن لدى مجموعة باي أي تعاون مع مجموعة جيانغ مؤخرًا. لقد أحضر للتو لين سويسي إلى المنزل بالأمس، وجاء جيانغ جينغيان إلى هنا اليوم.
شعر المساعد لي أيضًا بشكل غامض أن جيانغ جينغيان موجود هنا بسبب لين سويسي، لكن عندما رأى الوجه الخالي من التعبيرات لرئيسه، لم يقل الكثير.
يمكنه فقط أن يطلب من السكرتير إرسال جيانغ جينغيان بعيدًا.
عاد باي تشوان إلى مكتبه وقام بفك الزرين العلويين لقميصه بشكل عرضي. ثم أخرج هاتفه وأجرى مكالمة هاتفية.
الشخص الموجود على الهاتف هو العم لي.
استفسر باي تشوان عن وضع لين سويسي.
"بقي السيد لين في الغرفة طوال الوقت ولم يخرج، ولم يأكل كثيرًا في وجبة الإفطار."
"لا تتركه وحده في الغرفة، خذه حول الفيلا."
وبعد إعطاء بعض التعليمات الإضافية، أغلق باي تشوان الهاتف.
ألقى الهاتف على المكتب، وأخرج علبة سجائر من الدرج ووضع واحدة في فمه، ممسكًا بالولاعة المعدنية بيده اليمنى، وأشعلها بـ«نقرة».
"سيد باي، لقد رفض الرئيس جيانغ المغادرة وقال إنه يجب أن يراك." طرق مساعد لي الباب ودخل.
تصرف باي تشوان كما لو أنه لم يسمع ذلك. كان يمسك السيجارة بشكل عرضي بين إصبعيه السبابة والوسطى ويأخذ نفخة من وقت لآخر. تومض الشرر، وكان وجهه البارد محاطًا بالدخان الأبيض، مما يجعل من المستحيل رؤية تعبيره بوضوح.
وبعد فترة قال ببطء: "دعه يأتي".
وبعد بضع دقائق، وصل جيانغ جينغيان، بقيادة السكرتير، إلى الطابق العلوي من مبنى مجموعة باي.