—— من اليوم فصاعدا، سأطاردك، جيانغ جينغيان.
عندما عاد جيانغ جينغيان إلى الشركة، ظل صدى هذه الكلمات يتردد في ذهنه، وكذلك تعبيرات وعيني باي يو عندما قال هذه الكلمات.
واثق وهادئ وحازم ولكنه جدي أيضًا.
كيف يمكن لباي يو أن يحبه؟ هل ما زال يريد مطاردته؟
حتى الآن، لا يزال جيانغ جينغيان يشعر أن هذا الأمر مثير للسخرية للغاية. إنه يفضل الاعتقاد بأن دماغ باي يو مكسور. وقد يكون هذا الاحتمال أعلى.
"ماذا تفعل؟ أنت لا تدرك حتى أن شخصًا ما قد دخل."
عاد جيانغ جينغيان إلى رشده ونظر إلى جيانغ هونغ يو، الذي دخل مكتبه في وقت ما. جمع أفكاره وقال: "أبي، هل هناك خطأ ما؟"
"ألم تذهب لتناول العشاء مع لين سويسي؟" جلس جيانغ هونغ يو على الأريكة وسأل بنبرة لذيذة إلى حد ما: "هل استمتعت بوجبتك؟"
سعل جيانغ جينغيان بخفة، "كان الأمر على ما يرام".
"هل نقلت كلامي إليه؟" "سأل جيانغ هونغ يو عرضا.
جيانغ جينغيان: "ما الكلمات؟"
عند سماع ذلك، عرف جيانغ هونغ يو أن ابنه قد نسي كلماته وأطلق شخيرًا باردًا.
"أنا أعلم أنك غير جدير بالثقة، لذلك ذهبت إلى هناك لتستمتع بنفسك."
"ألم أطلب منك تذكير لين سويسي بأن الطقس أصبح أكثر برودة، لذا يجب عليه الانتباه وارتداء المزيد من الملابس الدافئة؟"
وجد جيانغ جينغيان أنه من المضحك كيف يتصرف والده كطفل. لم يستطع إلا أن يسخر: "لا فائدة من توبيخني. إذا كان لديك القدرة، فقط تحدث إلى لين سويسي بنفسك؟ دعونا نرى ما إذا كان سوف ينتبه لك؟ " "
هذه الكلمات ببساطة أضافت الملح إلى جراح جيانغ هونغ يو.
كان جيانغ هونغ يو غاضبًا جدًا لدرجة أنه فتح فمه عدة مرات، لكنه لم يتمكن من العثور على أي كلمات لدحضها.
في النهاية، لم يكن بإمكانه سوى التحديق في جيانغ جينغيان بحاجبين مرفوعين، محاولًا حفظ ماء الوجه لنفسه، "أيها الشقي، لماذا تتحدث إلى والدك؟"
"فقط قل ذلك بنفسك، أليس لديك علاقة أفضل مع لين سويسي؟ دعونا نرى ما إذا كان يمكنك القيام بذلك. "
بعد أن قال الكلمات القاسية، قام عمدًا بتقويم ظهره، واستدار، وخرج.
شرس وذو روح عالية.