توقفت خطى باي تشوان، ولم يكن هناك أي تغيير عاطفي على وجهه، ومشى إلى جانب سرير المستشفى وكأن شيئًا لم يحدث.
كان الرجل طويلًا ومستقيمًا، ويلقي بظلاله على سرير المستشفى.
عانق لين سويسي ركبتيه، ورفع عينيه مرة أخرى، ونظر بقلق إلى الرجل الذي يقف بجانب السرير. لقد تفاجأ بتلك العيون الحادة والعميقة، التي كانت مثل بركة عمقها ألف قدم بسبب الغضب.
انكمش جسده النحيل دون وعي.
أخذ باي تشوان كل ردود أفعال لين سويسي في عينيه.
جلس بشكل عرضي على الكرسي المجاور له.
بمجرد أن رفع يده، أدار لين سويسي رأسه وانحنى للخلف، وكانت رموشه المتدلية والسميكة ترتعش قليلاً، مما يغطي المشاعر في عينيه.
توقفت يد الرجل النحيلة والجميلة في الهواء لبعض الوقت، ثم أعادتها وكأن شيئًا لم يحدث.
نظر إلى يدي الشاب ملفوفة بالشاش، ومعصمه مكشوف. كان الجلد الأبيض اللامع مغطى بالكدمات والكدمات. كانت عظام الرسغ متميزة، وبدت نحيلة للغاية دون وجود الكثير من اللحم.
هناك أيضًا بصمة صفعة على الخد الذي كان منتفخًا، الأمر الذي كان مزعجًا للغاية.
"هل تؤلم؟" قال باي تشوان فجأة.
كان صوته مغناطيسيًا للغاية وعميقًا وناعمًا، ربما حتى لا يخيف لين سويسي، فقد أبطأ لهجته عمدًا، وأقل قليلاً من اللامبالاة والاغتراب.
تحركت جفون لين سويسي، لكنه ما زال يعانق ركبتيه، ويخفض رأسه، ولم يتحدث.
كان الجزء الخلفي العادل والنحيف من الرقبة مكشوفًا أمام رؤية باي تشوان، وكان هشًا للغاية لدرجة أنه بدا وكأنه مكسور عند لمسه.
زم باي تشوان شفتيه، وحرك شفتيه الرفيعتين، وأبطأ لهجته مرة أخرى: "لا تخف، أنا لست شخصًا سيئًا."
في هذا الوقت، نظر الحارسان الشخصيان اللذان يقفان خارج الباب إلى بعضهما البعض، لماذا بدت هذه الكلمات مألوفة؟
لا بأس أن لا أقول ذلك. بعد سماع هذا، تراجع لين سويسي مرة أخرى، ولم يجرؤ على النظر إلى باي تشوان على الإطلاق.
عند رؤية رد فعله، عبس باي تشوان بشكل غير مرئي، ويبدو أنه مستاء.
"لقد استيقظ السيد باي للتو وقد لا يكون في مزاج مستقر." كان لي تيسوكي هو الذي كان يقف في الخلف.
"هل يمكنني التحدث معه؟"
أدرك باي تشوان أن لين سويسي بدا وكأنه خائف منه، أو من أي غرباء، كما قال الحارس الشخصي للتو.
ألقى نظرة خاطفة على لي تيسوكي وأومأ برأسه.
تقدم لي تيسوكي إلى الأمام وابتسم لـ لين سويسي، "الليلة الماضية أغمي عليك تحت المطر. لقد كان رئيسنا هو من أنقذك وأرسلك إلى المستشفى بنفسه."
" هل انت خائف؟"
كان صوت المساعد لي واضحًا ولطيفًا، وحتى لطيفًا بعض الشيء، مما جعل الناس يشعرون بمزيد من الحميمية.
بعد فترة من الوقت، رفع لين سويسي عينيه ونظر إليه.
مظهر لي تيسوكي لطيف، وهو يرتدي أيضًا زوجًا من النظارات ذات الإطار المعدني الرفيع على جسر أنفه، مما يضيف القليل من الهواء الكتابي دون سبب. ابتسامته لطيفة ولطيفة، مثل أخ في البيت المجاور.
بشكل عام، كان أكثر ودية من الحارسين الشخصيين الأقوياء وباي تشوان الذي أبدى اللامبالاة.
زم لين سويسي شفتيه ولم يتكلم، لكنه لم يُظهر نفس الخوف الذي أظهره عند رؤية باي تشوان.
بعد رؤية الأمل، تابع لي تيسوكي قائلاً: "هل أنت عطشان؟ هل تريد شرب الماء؟"
تابع لين سويسي شفتيه الجافة وأومأ برأسه بخفة.
بعد الحصول على رد الجميل الصغير ، كان لي تيسوكي سعيدًا جدًا، "انتظر، سأصب لك الماء."
بمجرد أن استدار، تفاجأ بوجه رئيسه الخالي من التعبير. تلاشت الابتسامة ببطء.
"لا أعرف السبب، لكنني أشعر دائمًا أن هذا الرئيس يبدو غير سعيد بعض الشيء".
___