"لماذا لم يخبرني بالحقيقة، لماذا..."
في هذه اللحظة، لم يهتم جيانغ هونغ يو بصورته على الإطلاق وبدا محرجًا للغاية، "إذا كنت أعرف سابقًا، كيف كان بإمكاني معاملته بهذه الطريقة، وين تشيان، إنه ابننا، آه..."
كانت تشو وين تشيان تتساءل أيضًا لماذا ...
تذكر جيانغ جينغيان فجأة آخر مرة أعاد فيها لين سويسي إلى عائلة جيانغ ليأخذ أمتعته، سأل لين سويسي عما إذا كان بإمكانه أن يطلق على نفسه اسم "الأخ".
الآن فقط أدرك أن لين سويسي كان يعرف كل شيء بالفعل في ذلك الوقت. على الرغم من أنه كان الأخ الأكبر البيولوجي من نفس الأب والأم، إلا أنه كان لا يزال يتعين على لين سويسي أن يسأله عما إذا كان بإمكانه أن يطلق على نفسه اسم الأخ.
إذا... إذا كان بإمكانه معاملة لين سويسي السابق بشكل أفضل، فهل سيثق به لين سويسي أكثر ويخبره بالحقيقة مبكرًا.
لم يتمكن جيانغ جينغيان من معرفة الحالة المزاجية التي كان فيها الآن، فنظر إلى السماء بينما أصبحت عيناه رطبة.
عاد باي تشوان إلى الجناح، فقط ليرى لين سويسي، الذي كان من المفترض أن يكون مستلقيًا على السرير، يقف بجانب النافذة، وينظر بصمت، وظهره نحيف ووحيد.
أدرك باي تشوان فجأة أنه من النافذة هنا، بدا أنه قادر على رؤية الحديقة الصغيرة أسفل مبنى المستشفى، حيث كان يتحدث مع عائلة جيانغ للتو.
كان لين سويسي مشتتًا للغاية لدرجة أنه لم يلاحظ حتى شخصًا يقترب من خلفه، حتى غطت كف الرجل عينيه بلطف بالدفء.
"سويسوي، لا تنظر بعد الآن."
فجأة، سقطت عيناه في الظلام، ورن صوت باي تشوان المنخفض والهادئ في أذنيه. رمش لين سويسي، واجتاحت رموشه النحيلة والسميكة كف الرجل.
مسبب للحكة.
استعاد باي تشوان يده وانحنى مباشرة لعناقه أفقيًا. مشى إلى سرير المستشفى في خطوتين أو ثلاث خطوات ووضعه بعناية على السرير.
"لا تستطيع النوم؟"
أمسك لين سويسي بيد باي تشوان ونظر إليه بتلك العيون السوداء الواضحة، "باي تشوان، أنت تنام معي."
وبسبب المرض، أصبح صوت الشاب أجش بعض الشيء، وأخف من المعتاد، مع قليل من الاعتماد.
لم يكن السرير الموجود في الجناح المتقدم صغيرًا، وكان يكفي لرجلين بالغين أن يستلقيا معًا. انحنى باي تشوان جانبًا واحتضن لين سويسي بين ذراعيه، تاركًا نصف المساحة فارغة.