وكانت صفوف من السيارات عالقة أمام تقاطع معين، وتتحرك ببطء.
أن تكون درجة حرارة مكيف الهواء في السيارة مناسبة. لم يقم لين سويسي بتنزيل اللعبة، ولكنه حدق فقط في الساعة في الهاتف المحمول، وشاهد عرضًا عقرب الثواني يتأرجح بشكل إيقاعي.
تدريجيا، أصبحت جفونه أثقل، ولم يمض وقت طويل قبل أن تنغلق تماما.
ويعاني من الأرق خلال الأيام القليلة الماضية، وحتى إذا نام أثناء الليل فإنه يستيقظ عدة مرات، ويكون نومه مضطرباً للغاية.
لقد تناول بعض الأدوية قبل خروجه من المستشفى، والآن يشعر ببعض النعاس.
كان الجو هادئًا للغاية في السيارة، ونظر باي تشوان بعيدًا عن شاشة الكمبيوتر، ليدرك أن الشخص الذي بجانبه قد نام بالفعل.
كان الشاب يجلس في الزاوية، منحنيًا قليلاً، ورأسه مائل إلى أحد الجانبين، ورموشه الكثيفة متجذرة بشكل واضح، وتلقي بظلالها تحت عينيه.
كان تنفسه ضحلاً وهو ينام بسلام.
لا أعرف كم من الوقت استغرقه الأمر قبل أن يستيقظ لين سويسي في حالة ذهول، ليدرك أنه كان مغطى ببطانية رقيقة.
نظر دون وعي إلى الجانب، وكان الرجل لا يزال جالسا هناك. كان جهاز الكمبيوتر قد تم وضعه بعيدًا بالفعل، وكانت هناك وثيقة ورقية بين يديه النحيلتين.
كانت نظرة الرجل مثبتة في الأصل على الوثيقة، لكنه في الثانية التالية التفت لينظر إليه.
"استيقظت؟" كانت لهجته هادئة وطبيعية.
أومأ لين سويسي برأسه في ارتباك قبل أن يدرك أن السماء خارج نافذة السيارة قد أظلمت بالفعل وأن السيارة توقفت بالفعل.
المشهد في الخارج غير مألوف.
وهذا يعني أنه خلال الوقت الذي نام فيه، لم يوقظه باي تشوان، بل جلس هنا وانتظر حتى يستيقظ.
حتى خرج من السيارة، كان عقل لين سويسي لا يزال في حالة ذهول.
بعد باي تشوان، دخل إلى فيلا تبدو رائعة وفاخرة من الخارج، وكانت أكبر من فيلا عائلة جيانغ.
لقد شعر دائمًا أن اسم باي تشوان يبدو مألوفًا، والشخص الوحيد الذي يمكن أن يطلق عليه لقب السيد باي هو رئيس مجموعة باي.
لا يهتم لين سويسي بالأمور التجارية، لكنه يعرف أيضًا ما يمثله الاسم باي تشوان في المدينة A، أي المال والسلطة والمكانة.