"إذن، هل تعرفت علي عندما فقدت الوعي على الطريق؟"أومأ باي تشوان برأسه دون أي تردد، وترك يده، ووضع مسافة صغيرة بينهما، ونظر إلى الوجه الأبيض الرقيق أمامه.
"لم تتغير كثيرًا عما كنت عليه عندما كنت طفلاً."
في السابق، اعتقد باي تشوان أن لين سويسي كان أجمل طفل رآه على الإطلاق، أبيض ولطيف، مثل دمية من الخزف.
والآن بعد أن كبر الطفل، فهو لا يزال أجمل ما في قلبه.
هناك شيء آخر لم يقله باي تشوان بالفعل. على مر السنين، كان لديه أشخاص يستفسرون سرًا عن وضع لين سويسي عدة مرات.
بعد كل شيء، كان هذا الطفل، الذي كان يعرفه منذ بضعة أشهر فقط في ذلك الوقت، مختلفًا عن الآخرين في قلبه. ومع ذلك، على مر السنين، لم يظهر أمام لين سويسي لتعكير صفو حياته.
لولا تلك الليلة الممطرة عندما فقد لين سويسي، الذي كان مغطى بالكدمات، أمام سيارته، ربما لم يلتقوا مرة أخرى أبدًا في حياتهم.
ندم باي تشوان على ذلك قليلاً. إذا تم إرجاع لين سويسي من عائلة جيانغ في وقت سابق، فإنه لم يكن ليعاني كثيرا.
السبب وراء اعتراف باي تشوان بالماضي الآن هو فقط لطمأنة لين سويسي، بعد كل شيء، علاقتهما مختلفة الآن.
وفي نفس الوقت…كما يأمل أن يتذكره الطفل ويتذكر تجاربه السابقة.
"لكنني لم أتعرف عليك، وأساءت فهم نواياك تجاهي..."
رفع لين سويسي يده ولمس طرف أنفه، وأخفض عينيه بالذنب.
رفع باي تشوان يده لمداعبة زوايا عينيه المحمرتين، وقال بصوت منخفض وعميق: "لكن لدي دوافع خفية تجاهك الآن".
"لكنك قلت من قبل... هؤلاء الناس هم الوحوش."
رفع لين سويسي عينيه ونظر إليه بتلك العيون السوداء والبيضاء الرطبة قليلاً.
"..." كان باي تشوان صامتًا، وأدرك أخيرًا ما هو شعور رفع الحجر وتحطيمه على قدمه.
لم يتوقع لين سويسي حقًا أن يتمتع السيد باي، الذي كان يعتبره الجميع بعيد المنال، بمثل هذه التجربة.
لقد تذكر فجأة أنه منذ بعض الوقت، عندما ذهب إلى الشركة مع باي تشوان لأول مرة، اقتحم رجل في منتصف العمر المكتب فجأة، ودعاه باي تشوان بعمه الثاني.
في ذلك الوقت، تحدث العم الثاني بطريقة غريبة، وأخيراً قال شيئًا جعل لين سويسي في حيرة: