كان لين سويسي ولاكي على علاقة جيدة، وحتى الابتسامات على وجوههم زادت كثيرًا.
الرجل الصغير نشيط للغاية ويحب الركض في الفيلا، والقفز لأعلى ولأسفل، وحتى لين سويسي لم يعد يبقى في الغرفة طوال اليوم.
قام لين سويسي أيضًا بتخفيض حذره ضد باي تشوان قليلاً. عادة ما يكون باي تشوان مشغولًا بالعمل، ولم يقضي لين سويسي الكثير من الوقت معه. وبصرف النظر عن إعطائه الدواء، لم يعد الطرف الآخر يظهر أي علاقة حميمة تجاهه.
في عطلة نهاية الأسبوع، لم يذهب باي تشوان إلى الشركة. كان خط سير رحلته الأصلي هو الذهاب في رحلة عمل إلى مقاطعة مجاورة، لكنه قام بتأجيلها.
أما السبب، فربما كان ذلك لأنه أراد الاقتراب من لين سويسي. يمكن أن يشعر أن الطفل لا يزال خائفًا منه إلى حد ما، ويفصله مسافة.
إنه لا يحب هذا الشعور.
عندما طرق باي تشوان الباب ودخل، كان شاب يرتدي ملابس منزلية فضفاضة يجلس على السجادة ويحمل كرة في يده، ويلعب مع الصغير لاكي.
كان الجرو الصغير يركض بسعادة على ساقيه القصيرتين في المنزل.
كان وجه لين سويسي العادل والجميل يحمل لمحة من الابتسامة. بعد رؤية باي تشوان يدخل، وقف وأومأ برأسه بأدب إلى الرجل، وتلاشت الابتسامة على وجهه دون وعي.
"ليس من الضروري أن تكون مهذبًا جدًا معي." يبدو أن نغمة باي تشوان الهادئة كانت ممزوجة بتلميح من العجز.
كان لا يزال يحمل كيسًا ورقيًا رائعًا في يده. شاهده لين سويسي وهو يجلس على الأريكة، ويخرج محتويات الحقيبة، التي تبين أنها حلويات.
وقف لين سويسي هناك في حالة ذهول حتى طلب منه باي تشوان أن يغسل يديه ويأتي ليأكل الكعكة.
عندما خرج بعد غسل يديه، كان باي تشوان قد أخرج بالفعل كعكة الغابة السوداء المعبأة بشكل رائع، ثم أخذ الشوكة الصغيرة بعناية، ودفع الكعكة أمامه، "لمعرفة ما إذا كانت لذيذة".
هذا شيء طلب باي تشوان من الناس على وجه التحديد الخروج والشراء. ويقال أنه من محل حلويات مشهور في المدينة. يتذكر أن الأطفال يحبون الطعام الحلو.
تبدو الكعكة رائعة الشكل وتنضح برائحة حليبية باهتة مغرية للغاية.
كان لين سويسي محرجًا من الرفض، لذلك أخذ شوكة صغيرة وتذوقها.
نظر إليه باي تشوان من الجانب، "هل هو لذيذ؟"
أومأ لين سويسي برأسه، لقد كانت لذيذة بالفعل، وينبغي أن تكون أفضل كعكة أكلها على الإطلاق.