الفصل 94

438 37 0
                                    

وجد باي تشوان أنه من المثير للاهتمام بشكل خاص رؤية المظهر الغاضب والخجول للشخص بين ذراعيه.

قام بتجعيد شفتيه قليلاً، ثم أمسك بيد لين سويسي، وحركها للأسفل، ووضعها أمام حزام خصر ثوب نومه.

"هل تريد خلعه وانظر بنفسك؟"

سحب لين سويسي يده على عجل كما لو أنه لمس بطاطا ساخنة.

لقد قام ببساطة بتحديث فهمه لـ باي تشوان. هل ما زال هذا هو السيد باي الذي يرتدي ملابس دقيقة وغير مبتسم؟

إنه مجرد عجوز مشاغب وقح.

النظر إلى التعبير الجاد للمشاغب لـ العجوز مرة أخرى، كما لو أن هذه الكلمات لم تأت من فمه الآن.

لين سويسي: "لا تفعل هذا. إذا قمت بذلك مرة أخرى، سأفعل ..."

تعثرت كلماته فجأة، وسأل باي تشوان: "ماذا ستفعل، هاه؟"

"سأفعل فقط..." لقد كان باي تشوان هو من يتعامل معه دائمًا، وليس الأمر كما لو أنه يستطيع التغلب على باي تشوان. لذلك قال لين سويسي دون الكثير من الثقة، "سوف أتجاهلك فقط!"

"كنت وضعت لي باستمرار." بدأ لين سويسي في النضال مرة أخرى.

ولكن سرعان ما تصلب تعبيره فجأة، وبدا أن خديه الأحمرين بالفعل يحترقان.

نظر إلى الأسفل بشكل لا إرادي، ثم تجنب نظرته بسرعة. لقد كان محرجًا حقًا، ولم يكن يعرف أين يضع عينيه.

ومع ذلك، مع مشاركة الحزب، بقي تعبير باي تشوان دون تغيير، وجلس بهدوء. قام بالضغط على خصر الشاب بلطف وسأله عن علم:

"لماذا لا تستمر؟"

لأن شيئًا لا يوصف لمسه ، فكر لين سويسي في نفسه.

هذه المرة، كان أكثر إحراجًا مما كان عليه عندما قام بسحب الياقة عن طريق الخطأ. رفع يديه بصمت لتغطية وجهه، وتصلب جسده ولم يجرؤ على التحرك، "باي تشوان، أنت سيء حقًا."

شعر باي تشوان بالبراءة. نظر إلى الشخص بين ذراعيه وهو يغطي وجهه، ويكشف عن أذنيه ورقبته الحمراء.

تشديد الجزء السفلي من بطنه أكثر، ولكن لا يمكن رؤية أي شيء على وجهه. كان صوته المغناطيسي العميق أجشًا قليلاً: "لقد كنت أنت من استفزني، لين سويسي".

لكن لين سويسي يمكن أن يشعر بوضوح بالتغيرات في جسد باي تشوان.

"ماذا تعتقد أنه يجب علينا فعله؟" وظل صوت الرجل يرن في أذنيه.

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن