كانت ذاكرة لين سويسي دائمًا جيدة جدًا، إلى جانب المظهر المتميز للطرف الآخر ومزاجه، وسرعان ما يتذكره.هذا الرجل الذي أشار إليه المخرج باسم "السيد فو" كان شخصًا ساعده عن طريق الخطأ أثناء خروجه من منطقة الفيلا في ذلك اليوم.
وانطلاقاً من موقف المخرج تجاهه، يجب أن يكون الطرف الآخر شخصاً ذا مكانة.
لم يكن يتوقع مثل هذه المصادفة.
ومع ذلك، تفاجأ لين سويسي للحظة فقط، ثم نظر بعيدًا، واستمر في قراءة النص. ليس لديه مصلحة في الآخرين.
إنه فقط عندما خفض رأسه، نظر إليه الرجل الذي ليس بعيدًا أيضًا، وتومض زوج من العيون الخوخية اللطيفة بمشاعر غير معروفة.
"أيها المدير، لقد رأيت شخصًا أعرفه، فلنلقي التحية عليه".
بعد أن انتهى فو يانشين من التحدث، سار نحو اتجاه لين سويسي. تحير المدير للحظة، ثم تبعه من خلفه.
"مرحبًا."
فجأة، ظهر صوت لطيف مشوب بابتسامة في أذنيه، نظر لين سويسي إلى زوج من الأحذية الجلدية السوداء المصقولة جيدًا التي ظهرت في عينيه، وكان عليه أن يرفع عينيه لينظر إلى صاحب الحذاء.
"أيها المحسن، لم أتوقع مقابلتك هنا، هل تعرفت علي الآن؟"
لم يكن بإمكان لين سويسي سوى ترك النص والوقوف، ويومئ برأسه بأدب إلى فو يانشين، "لا أجرؤ على أن أكون متبرعًا، لقد كان مجرد جهد بسيط."
نظر فو يانشين إلى الشاب المقابل له، الذي كان لا يزال يرتدي زيًا أبيض هلاليًا، مع حزام خصر رقيق يحدد خصره النحيف. كان شعره الأسود الطويل مربوطًا خلف رأسه بعصابة من نفس اللون، مما يكشف عن وجهه الجميل والوسيم بالكامل، ولا تزال هناك طبقة من العرق على طرف أنفه.
"إن القدرة على اللقاء مرة أخرى هو القدر. دعني أقدم نفسي. اسمي فو يانشين."
مدّ يده اليمنى إلى لين سويسي كرجل نبيل. تردد لين سويسي للحظة، ثم صافحه بأدب.
"مرحبا، لين سويسي."
ابتسم المخرج الذي لم يكن يعرف الوضع وقال: "اتضح أن السيد فو وسويسي يعرفان بعضهما البعض."
فو يانشين: "كان هناك لقاء قبل بضعة أيام."
"أرى، سويسي، هذا هو فو يانشين من شينغياو لترفيه ، السيد فو." قدم المخرج الاثنين، "هذا هو لين سويسي، ممثل في مجموعتنا، الذي يلعب دور المعلم نانيوي."