الفصل 37

747 64 6
                                    

خلال هذه الفترة، كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها باي تشوان لين سويسي يبكي.

لم يتحرك لين سويسي عندما بكى. عض على شفتيه، كما لو كان يحاول السيطرة على نفسه من البكاء، ولكن كان لا يزال هناك أنين رقيق جدًا يخرج من حلقه، مثل قطة صغيرة.

من الواضح أنه لا ينهار ويبكي بشكل لا يمكن السيطرة عليه، ولكن يبدو أنه تعرض للظلم إلى أقصى الحدود.

على الرغم من أن الدموع المتلألئة تدفقت بصمت على خديه الشاحبتين، إلا أنه لا يزال يمنع نفسه من إصدار أي صوت، كما لو كانت قطعة من القطن عالقة في حلقه، وغير مريحة لدرجة أنه لا يستطيع التنفس.

سقطت دموع دافئة على يدي باي تشوان، مما جعل بشرته ساخنة.

عند النظر إلى الشخص الذي أمامه في هذه اللحظة، بدا أن قلب باي تشوان قد وخز بإبرة غير مرئية، مع ألم لا يوصف.

رفع يده وفرك شعر الشاب مطمئنًا، ومسح دموع وجهه بلطف بأطراف أصابعه، "لا تبخل، فقط ابكي إذا أردت ذلك".

سقطت المزيد من الدموع.

خفض لين سويسي رأسه، وكشف عن رقبة هشة تحت شعره الداكن، مع تباين حاد. بسبب ضبط النفس، ارتجفت أكتافه الرفيعة بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

ضغط باي تشوان على جهاز التحكم عن بعد، ورفع القسم، مما أدى إلى حجب رؤية السائق في الأمام، وفصل مساحة صغيرة مغلقة.

قال بصبر مرة أخرى: "كن جيدًا، واصرخ إذا أردت ذلك".

كان صوت باي تشوان المعتاد دائمًا غير مبالٍ وبعيدًا، ولكن الآن تبدو نبرته المنخفضة واللطيفة كما لو كان يقنع طفلًا.

تم منح لطف وصبر باي تشوان النادر للشخص الذي أمامه.

إنه لا يعرف السبب، ربما فقط لا يريد أن يرى مظهر الطفل الوحيد والعاجز.

لايحبه.

عض لين سويسي شفته بقوة لدرجة أنها كانت تنزف تقريبًا، ورفع عينيه الممتلئتين بالدموع، وظهر وجه ضبابي في رؤيته.

يبدو أن خط الدفاع الأخير في قلبه قد انهار فجأة، ولم يستطع إلا أن يصرخ، والدموع تنهمر مثل الخرز المكسور.

قال باي تشوان "كن جيدًا" مرة أخرى، ثم فتح ذراعيه وعانق الشاب الذي كان يبكي مثل طفل بين ذراعيه.

لم يكن لدى لين سويسي القوة ولم يرغب في المقاومة أيضًا، لذلك دفن وجهه في صدر باي تشوان، وبكى بصوت مكتوم، وكانت أصابعه تمسك قميص الآخر بإحكام حتى تحولت مفاصله إلى اللون الأبيض.

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن