كان لدى باي يو الكثير من الأسئلة في قلبه.
على سبيل المثال، كيف يمكن أن يعيش شقيق جيانغ جينغيان الرخيص في الشارع ويصاب، لماذا يصطحبه أخوه؟ لم يستطع حقًا أن يحب جمال الجمال الصغير، أليس كذلك؟
لم يكن يعرف عدد الرجال الوسيمين والجميلات الذين بادروا بإرسال أنفسهم إلى سرير باي تشوان. كان هوان فيبان نحيفًا ونقيًا ومثيرًا وساحرًا، ولم يمنحه باي تشوان العين الصحيحة.
شك باي يو ذات مرة في أن شقيقه ليس لديه رغبات إنسانية طبيعية على الإطلاق.
الآن …
اكتشف باي يو شيئًا ما، ورفع حاجبيه بخفة، "يا أخي، لا بأس، لديك بصر جيد."
باي تشوان: "تخلص من أفكارك الوقحة."
ضيق باي يو عينيه قليلا. "إذن لماذا تهتم بالآخرين كثيرًا، ولا تتخيل أجساد الآخرين؟"
نظر باي تشوان إلى الليل الكثيف خارج النافذة، وكانت عيناه دون أي عاطفة أعمق من الليل.
كما لو أنه عالق في ذاكرة بعيدة، قال بعد لحظة من الصمت:
"أنا أعامله فقط كأخ أصغر."
نظر باي يو إلى مظهر باي تشوان الجاد وغير المبتسم، وكاد يضحك.
أومأ برأسه قائلاً: "حسنًا يا أخي، أم. .. أخي بخير."
كان من الواضح أن رد الفعل هذا هو أنه لم يصدق كلمات باي تشوان كثيرًا.
لم يهتم باي تشوان، ولا يهم ما يعتقده الآخرون. لقد اعتبر حقًا أن لين سويسي هو أخوه الأصغر، بغض النظر في الماضي أو الآن.
"لا تقلق بشأن هذا يا أخي، أنت لم تخبرني لماذا ..."
استدار باي تشوان ومشى بعيدًا بأرجل طويلة، دون أي تردد، كشف ظهره عن مشاعر عديمة الشعور.
"..." كان باي يو صامتًا، ورفع يده ودفع النظارات ذات الإطار المعدني على جسر أنفه، وكانت عيناه حزينة للغاية.
هذا النوع من الشعور بمعرفة نصف القيل والقال فقط، يمكن أن يخنق الناس حتى الموت.
طيب ماتخبره صح هو ممكن يعرف من غيره كمان.
أخرج باي يو هاتفه المحمول، ونقر على WeChat، ثم نقر بسرعة على لوحة المفاتيح بأصابعه النحيلة، وأرسل رسالة إلى جهة الاتصال مع ملاحظة "جبانغ لاوغو ":