لم يتوقع جيانغ هونغ يو وتشو وين تشيان أبدًا أن يقول جيانغ لي مثل هذه الكلمات. كان لابنهما الأصغر دائمًا موقف ودود تجاه لين سويسي. لكن من كان يعلم أنه يحمل مثل هذه الأفكار في قلبه.
لم يتفاجأ جيانغ جينغيان، لأنه كان يعلم بالفعل أن جيانغ لي لم يحب لين سويسي.
"ليلي ...أنت، لماذا تعتقد ذلك؟"
اعتقدت تشين وين تشيان دائمًا أنها تعرف ابنها الأصغر جيدًا، ولكن الآن بعد أن سمعت هذه الكلمات، أصبحت مشاعرها معقدة للغاية، مثل كرة من الخيط تم قطعها وفرزها.
"حتى لو كنت لا تحبه، لا يمكنك أن تؤذيه بهذه الطريقة. من الخطأ القيام بذلك." دعمت تشين وين تشيان جبهتها بوجه متعب، وتنهدت بشكل ضعيف، "لي، أمك تشعر بخيبة أمل شديدة معك."
جيانغ هونغ يو: "جيانغ لي، عد إلى غرفتك وفكر في الخطأ الذي ارتكبته. لا تخرج خلال هذا الوقت."
"أنا ..." بكى جيانغ لي وأراد أن يقول شيئًا، لكنه في النهاية لم يتحدث. لقد ألقى عليهم نظرة يرثى لها والدموع في عينيه، ثم صعد على مضض إلى الطابق العلوي.
لا تزال الأم والأب والأخ الأكبر غاضبين، لكنهم سيكونون بخير في غضون أيام قليلة. بعد كل شيء، إنهم يحبونه كثيرًا ولن يظلوا غاضبين منه لفترة طويلة.
عندما خطط جيانغ لي لأول مرة لحادثة الاختطاف، فكر في إمكانية كشف أمره، لكنه فعل ذلك على أي حال.
لأنه كان لديه الثقة.
عانق جيانغ هونغ يو زوجته الحزينة لتهدئتها، ثم لم يستطع إلا أن يتنهد وهو ينظر إلى جيانغ جينغيان الذي كان صامتا طوال هذا الوقت.
"الآن، علينا أن نفكر في كيفية حل هذه المسألة مع باي تشوان. جينغيان، أليس لديك علاقة جيدة مع لين سويسي؟ كيف عرف هو وباي تشوان بعضهما البعض؟"
قبل المغادرة، ترك باي تشوان جملة —— ستتم تسوية هذا الحساب في يوم آخر.
شعر جيانغ هونغ يو دائمًا بعدم الارتياح بعض الشيء. باي تشوان ليس شخصًا جيدًا، وليس هناك الكثير من الأشخاص في الدائرة الذين تجرأوا على الإساءة إليه. إذا أراد حقًا التدخل في هذا الأمر لصالح لين سويسي، فسيكون من الصعب حله.
ما هي العلاقة بين لين سويسي وباي تشوان؟
"لا أستطيع التعامل مع هذا الأمر يا أبي، يمكنك اكتشافه بنفسك."
نشر جيانغ جينغيان يديه بلا حول ولا قوة عليه، وبعد أن انتهى من التحدث، نهض وخرج.