في الفندق، كان باي تشوان قد استحم للتو وخرج من الحمام. قبل أن يتمكن من تجفيف شعره نصف المبلل، اهتز الهاتف الموجود على السرير فجأة.مشى وألقى نظرة خاطفة على هوية المتصل.
آن تشينغيان؟ كان باي تشوان في حيرة بعض الشيء، لماذا اتصل به الطرف الآخر فجأة في مثل هذه الساعة المتأخرة؟
قام بالاجابة على الهاتف.
أول ما قاله الطرف الآخر هو: "السيد باي، حدث شيء ما لسويسي."
تشديد قلب باي تشوان فجأة. يمكنه دائمًا الحفاظ على هدوئه بغض النظر عما يواجهه، لكنه الآن كان في حالة ذعر لأنه كان مرتبطًا بـ لين سويسي.
قبض الهاتف بقوة وضيق حلقه:"ماذا حدث؟"
ارتجف صوت آن تشينغيان وبدت لهجته قلقة: "لا أعرف ما حدث. الآن، سقط سويسي وجيانغ لي في البحر معًا. عندما اكتشفنا ذلك، لم نتمكن إلا من إنقاذ جيانغ لي. "
عند الحديث عن هذا، توقفت لهجته قليلاً، وأضاف على مضض: "ولم يتم العثور على لين سويسي في أي مكان، ولا يزال الناس يبحثون عنه في البحر".
في ذلك الوقت، كان الجميع في حالة سكر أكثر أو أقل، ثم سمعوا فجأة صرخة جيانغ لي العاجلة طلبا للمساعدة من الخارج.
أنقذ المنقذ جيانغ لي بسرعة، وبعد بعض إجراءات الإسعافات الأولية، استيقظ جيانغ لي.
أول شيء فعله عندما استيقظ هو النظر حوله، "أين لين سويسي..."
"سويسي؟ ماذا حدث لسويسي؟”
"هل رأيت لين سويسي؟"
"لا، إنه ليس هنا."
أدرك جيانغ لي شيئًا وفتح عينيه على نطاق واسع في خوف، "لين سويسي... هو... سقط أيضًا في البحر!"
عند سماع ما قاله جيانغ لي ، انفجر الحشد في لحظة.
اعتقد الجميع أن جيانغ لو كان الوحيد الذي سقط. بعد كل شيء، فقط جيانغ لي هو الذي طلب المساعدة الآن، وعندما أنقذ الناس، كان جيانغ لي هو الوحيد في البحر، ولم يتم العثور على جسد لين سويسي على الإطلاق.
وهرع المنقذ للبحث مرة أخرى، لكنهم لم يعثروا عليه بعد.
لقد مر ما يقرب من نصف ساعة، والوضع لا يبدو متفائلاً للغاية.
كان آن تشينغيان أيضًا قلقًا للغاية والتقط الهاتف الذي سقط في الزاوية. لقد كان هاتف لين سويسي، وقد اتصل به شخص ما للتو.