بعد الانتهاء من المكالمة مع جيانغ جينغيان، تردد لين سويسي للحظة، لكنه ما زال يتصل ببي تشوان.
الصوت الذي سمعه هذا الصباح عاد إلى ذهنه مرة أخرى، ونتيجة لذلك، تلعثم مرة أخرى.
"باي، باي تشوان ..."
أجاب باي تشوان: "حسنًا، هل هناك شيء ما؟"
لين سويسي: "هذا أنا، سأذهب إلى منزل جيانغ ..."
عند سماع ذلك، لم يستطع باي تشوان على الهاتف إلا أن يعبس قليلاً.
سيكون لديه اجتماع مهم في وقت لاحق، ولا يمكنه الهروب الآن، لكنه قلق بشأن عودة لين سويسي إلى منزل جيانغ بمفرده.
"سأطلب من شخص ما أن يرافقك."
لقد كان فقط للحصول على بعض الأمتعة. شعر لين سويسي أنه قادر على التعامل مع الأمر. وبينما كان على وشك الرفض، جاء صوت رجل منخفض وعميق من الجانب الآخر، بنبرة قوية لا يمكن رفضها:
"كن مطيعاً وإلا فلن أطمئن."
كان رفض لين سويسي عالقًا في حلقه وتحول في النهاية إلى جملة منخفضة الحماس: "حسنًا، حسنًا".
بعد تعليق الهاتف، نظر باي تشوان إلى سجل المكالمات وفكر للحظة، لماذا تلعثم الطفل مرة أخرى؟
وبعد فترة، اتصل بـ باي يو.
——
أوقف جيانغ جينغيان السيارة أمام فيلا باي، وبمجرد خروجه من السيارة، رأى لين سويسي يخرج من الداخل.
لم يره جيانغ جينغيان منذ عدة أيام، وحالته تبدو أفضل بكثير من المرة السابقة. على الرغم من أنه لا يزال نحيفًا جدًا، إلا أن وجهه به المزيد من الدماء، ولم تعد عيناه الجميلتان هادئتين مثل المياه الراكدة، ويبدو أكثر حيوية قليلاً.
يبدو أن الإقامة في منزل باي تشوان أفضل بالفعل من الإقامة مع عائلة جيانغ.
شعر جيانغ جينغيان بعدم الارتياح بعض الشيء في قلبه، لكنه شعر أخيرًا براحة أكبر.
ابتسم وهو يمشي وصرخ باسمه.
لم يعرف لين سويسي ماذا يسمي جيانغ جينغيان، لذلك لم يتحدث. لقد ابتسم قليلاً وأومأ برأسه بأدب.
كان جيانغ جينغيان لا يزال على وشك أن يقول شيئًا ما، عندما رأى فجأة شخصية مألوفة تخرج من الداخل، وخضع وجهه لتغيير طفيف في لحظة.