الفصل 113

173 14 4
                                    

مشى باي تشوان نحو لين سويسي على بعد خطوات قليلة وسلم باقة الشوكولاتة في يده إلى الشخص الآخر.

قام كونتو وهيزي على الفور بضبط تركيزهما على مشاهدة الإثارة وخفضا أعينهما، وصرخا باحترام، "السيد باي".

حول باي تشوان انتباهه إلى الصبي بجانبه.

كان الصبي يقف هناك خاليًا. لم يسبق له أن رأى مثل هذا الشخص المثير للإعجاب من قبل، تمامًا مثل المشاهير الأثرياء والأقوياء في الأفلام.

التقى بنظرة باي تشوان، التي كانت هادئة للغاية، ولكن مع هالة جعلت فروة رأس الناس تخدر. لم يجرؤ على النظر مباشرة إلى تلك العيون، حيث شعر بالخجل الشديد.

ثم سمع الرجل الكبير يقول له بهدوء:"يمكنك الرحيل".

ومع ذلك، فإن العجول حديثة الولادة ليست خائفة من النمور.

تردد الصبي لفترة طويلة قبل أن ينادي. على الرغم من أنه شعر أن اللقطة الكبيرة ليس من السهل العبث بها، إلا أنه ما زال يقول بحماقة: "هل أنت أخيه؟"

بصق باي تشوان كلمة من فمه: "صديقه".

فتح فم الصبي قليلاً، وقد صُعق مرة أخرى، ونظرته تتفحص ذهابًا وإيابًا عدة مرات في باي تشوان ولين سويسي في حالة عدم تصديق.

إنهم لا يبدون كزوجين على الإطلاق. أليس كبير بعض الشيء؟

لا يعرف باي تشوان ما كان يفكر فيه الشخص الآخر، وإلا فسيكون وجهه أكثر كآبة. وسأل عمدا: "هل لديك أي تعليقات؟"

تدحرجت تفاحة آدم الخاصة بالولد، وبلع لعابه بعصبية، "لا... لا تعليق".

"ثم أنا ... لن أزعجك بعد الآن." بعد أن قال ذلك، سار على عجل في اتجاه زملائه في الفصل.

وسرعان ما غادر عدد من الطلاب، وعاد الصمت إلى ملعب كرة السلة.

لم يكن لين سويسي فضوليًا بشأن كيفية وصول باي تشوان إلى هنا فجأة. كان كلا الحراس الشخصيين من أفراد باي تشوان، لذلك من الطبيعي أن يعرف الطرف الآخر مكان وجوده.

خفض رأسه وعبث بزهور الشوكولاتة بين ذراعيه. نظر إلى وجه باي تشوان للحظة وقال عمدًا: "لماذا تركت هذا الأخ الصغير يغادر الآن؟ لم أقم بإضافة WeChat الخاص به بعد؟"

لم يستطع كونتو وهيزي إلا أن يتنهدا في قلوبهما، معتقدين أن السيد الشاب لين يلعب بالنار.

عرف باي تشوان أن لين سويسي قال هذا عن قصد. حتى لو لم يتحدث الآن، فإن الطفل سيرفض دعوة ذلك الصبي.

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن