قام الحارس الشخصي ذو الرداء الأسود بسحب قطعة القماش المحشوة في ذو الندبة والرأس الأصلع.
"كن صادقا!" في الغرفة معيشة صغيرة ومزدحمة، لم يكن هناك سوى خمسة أو ستة حراس شخصيين يقفون باللون الأسود، طويل القامة وأقوياء، وكان مظهرهم ظالمًا للغاية، خاصة الرجل الذي يقف بينهم، على الرغم من أنه بدا غير مبالٍ، لكن الجسم كله يفوح بهالة قوية يجب أن ينظر إليها الغرباء لا تقترب.
ذو الندبة و الرأس الأصلع كلاهما من رجال العصابات في هذه القطعة. عادة ما يظهرون قوتهم واستبدادهم أمام الآخرين، لكنهم الآن جبناء للغاية.
"أيها الإخوة، هل هناك سوء تفاهم بيننا؟ هل اعترفت بالشخص الخطأ؟"
"نعم، نعم، لدينا ما نقوله، ولم نفعل أي شيء!"
لقد كسبوا الكثير من المال قبل بضعة أيام. كانوا يشربون ويأكلون اللحوم بسعادة الآن، لكن من كان يعلم أن مجموعة من الرجال ذوي الملابس السوداء اقتحموا المكان فجأة وقيدوهم دون أن ينبسوا بكلمة واحدة.
"توقف عن الكلام الفارغ، أبقِى فمك مغلقًا!" حذر الحارس الشخصي بنبرة سيئة.
وضع باي تشوان يديه في جيوبه ونظر إليهما باستخفاف، وكانت رموشه الطويلة تتدلى قليلاً، وكانت عيناه السوداء الهادئة عميقة مثل بئر عمرها ألف عام، تخفي القليل من البرودة.
"قبل بضعة أيام، قمت باختطاف صبيين، أليس كذلك؟"
على الرغم من أنه كان صوتًا مستفسرًا، إلا أن صوته الذي لا يتزعزع بدا أشبه بجملة تعريفية، بلهجة حازمة.
تجمد كل من ذو الندبة والرأس الأصلع للحظة، ثم نظروا إلى بعضهما البعض في فزع.
"هذا …"
ثم واجهوا النظرات الباردة والقاسية من العديد من الحراس الشخصيين.
ابتلع ذو الرأس الأصلع بعصبية: "نعم ... هناك شيء من هذا القبيل".
وضع الحارس الشخصي على الجانب الكرسي النظيف خلف باي تشوان، وجلس ونظر بهدوء إلى الرجل الملقى على الأرض. الناس.
كانت ملامح وجه الرجل المحددة جيدًا مغطاة بالضوء الخافت للغرفة، وكان وجهه الجانبي باردًا وقاسيًا، وتحركت شفتاه الرقيقة:
"اشرح تفاصيل الأمر بوضوح، أنصحك بقول الحقيقة”.
كان هناك تحذير واضح بصوت منخفض ولطيف وتهديدات.