الفصل 80

452 45 6
                                    


"حسنًا، فهمت، استمر في البحث."

جلس جيانغ جينغيان على مقعد في الردهة خارج الجناح. أغلق الهاتف وفرك المسافة بين حاجبيه من التعب.

خرج تشو وبن تشيان و جيانغ هونغ يو من الجناح، وبدت وجوههما أكثر تعبًا من جيانغ جينغيان، وخاصة تشو وبن تشيان، التي أصبحت منهكة كثيرًا في غضون أيام قليلة.

"جينغيان، كيف يسير البحث؟ هل وجدت شيئا عن أخيك؟ "سألت تشو وين تشيان بصوت منخفض.

هز جيانغ جينغيان رأسه بلا حول ولا قوة، "ما زلت أبحث عن النساء الحوامل اللاتي ولدن في نفس اليوم الذي ولدت فيه في ذلك الوقت، ليس من السهل العثور عليهن."

طمأن جيانغ هونغ يو زوجته قائلاً: "لا تقلقي ، سنجد طفلنا بالتأكيد".

تنهدت تشو وبن تشيان، "لقد كنت أفكر فيه طوال الوقت هذه الأيام، حتى أنني أحلم بهذا الطفل في أحلامي. كان يبكي ويسألني لماذا تخليت عنه ولم أريده..."

"وين تشيان، ليس خطأك أن الطفل كان في غير محله. أعلم أنك قلقة أكثر من أي شخص آخر."

كان الناس يتحدثون بأصوات منخفضة عندما ظهر صوت مألوف خلفهم فجأة:

"ما شقيق؟ ماذا تقول عن وضع الطفل في غير مكانه؟"

أصيب الثلاثة بالذهول واستداروا في انسجام تام، فقط لرؤية جيانغ لي يخرج من الجناح في مرحلة ما.

كان يرتدي ثوب المستشفى، والشاش ملفوف حول رأسه. في هذه اللحظة، كان ينظر إلى والديه وأخيه الأكبر بريبة، مع القليل من الذعر في عينيه.

وكان الثلاثة منهم أيضا في حالة من الذعر، لكنهم تظاهروا وكأن شيئا لم يحدث.

"ليلي، لماذا خرجت؟"

"أنت لست بصحة جيدة، لذا اركض."

"أردت أن أخرج وأجدك، من يعرف نوع الأخ الذي تبحث عنه، ولماذا تتحدث عن استبدال الطفل..." بينما كان جيانغ لي يتحدث، كان على علم غامض بشيء ما. ذهب عقله فارغا للحظة وأصبح التعبير مرتبكا.

وأي أخ آخر غيره؟

"أمي، أبي، أخي، ما الذي تتحدث عنه؟ لقد سمعت كل شيء الآن!"

"ليلي..." أصبح وجه تشو وبن تشيان شاحبًا، ونظرت إلى زوجها بلا حول ولا قوة.

"أمي وأبي، بما أن ليلي قد سمع كل شيء، فلنخبره بكل شيء." كان جيانغ جينغيان هو الأكثر هدوءًا، "لا يمكننا أن نخفي ذلك عنه إلى الأبد".

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن