الفصل 1 : خطف

1.7K 90 6
                                    

تم حبس لين سويسي في المستودع لمدة ساعتين.

منذ أكثر من ساعتين، بعد وقت قصير من خروجه من متجر الكعك الذي يعمل به بدوام جزئي، توقفت شاحنة صغيرة بجانبه فجأة.

فُتح الباب، وسُحب إلى السيارة من قبل رجلين قويي البنية دون أدنى شك.

اختطف.

وهذا مستودع قديم لا يعرف مكانه. الأرض مليئة بالغبار، وهناك حرير العنكبوت معلقة على الجدران المقشرة، والهواء مملوء برائحة الغبار.

الطقس في يوليو خانق.

جلس لين سويسي في الزاوية، وكان قميصه الأبيض مغطى بالغبار.

كانت يداه وقدماه مقيدة بأربطة من النايلون، ولم يتمكن من التحرر، وتم خنق علامة حمراء على معصميه وكاحليه الأبيضين.

كان الطقس قائظًا وحارًا، وكان قميصه مبلّلًا تقريبًا بالعرق، وظهرت طبقة رقيقة من العرق على ذلك الوجه الصغير الجميل والجميل، وكان الشعر المتقصف على جبهته فوضويًا.

زوج من العيون الجميلة الواضحة والرطبة كانت ضبابية، تخفي كل القلق والذعر في عيونهم.

كان هناك أنين مكبوت بجانبه، مليئ بالخوف والذعر، "الأخ سويسي، أنا خائف جدًا..."

"هوووو... هل سنموت هنا؟"

"أفتقد والدي وأخي كثيراً..."

نظر لين سويسي إلى جيانغ لي ، الذي كان يجلس بجانبه أيضًا، ويداه وقدماه مقيدتان.

كانت عيون الطرف الآخر بالفعل حمراء من البكاء، وكانت الدموع تتساقط على خديه، وكتبت المظالم والمخاوف في العيون المليئة بالدموع.

تم تقييد جيانغ لي منذ ساعة.

شعر لين سويسي أنه كان يجب أن يتم تقييده عن طريق الخطأ.

لأنه لم يفهم حقًا سبب رغبة الخاطفين في جمعه معًا. لقد كان مجرد طفل غير شرعي رفضته عائلة جيانغ. كيف يمكن أن يكون ذا قيمة مثل جيانغ لي، السيد الشاب الحقيقي الذي كان بين يدي والديه وشيوخه.

"لا تبكي، فالخاطفون يريدون المال فقط، وسوف يدفعون مقابل تخليصك". لم يكن صوته الهادئ صعودًا وهبوطًا، مع قليل من البحة.

استنشق جيانغ لي وقال وهو يتنهد: "حسنًا، أمي وأبي سينقذاننا بالتأكيد ..."

ارتعش لين سويسي زوايا فمه بشكل غير مرئي، لكنه لم يتحدث أكثر من ذلك.

تسللت أشعة الشمس عبر النوافذ الزجاجية المغلقة، وتناثرت على وجهه الناعم والحساس.

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن