الفصل 98

315 30 8
                                    


نجح باي يو في البقاء في منزل باي لتناول طعام الغداء مع جيانغ جينغيان.

جلس أربعة منهم على طاولة الطعام الطويلة، مع لين سويسي وباي تشوان على جانب واحد، وفي مقابلهم كان باي يو وجيانغ جينغيان.

عندما أحضر كبير الخدم، العم لي، الأطباق، لم يستطع إلا أن يتنهد في قلبه، معتقدًا أن المنزل لم يكن مفعمًا بالحيوية لفترة طويلة.

في الماضي، لم يكن هناك سوى السيد باي، وكان السيد الشاب باي يو يأتي أحيانًا لتناول الطعام والبقاء.

"حفيدي الأكبر، لماذا فقدت الكثير من الوزن؟" التقط باي يو لاكي الفقير الذي كان مستلقيًا تحت طاولة الطعام. استلقى الرجل الصغير بين ذراعي جده وهمهم كما لو كان يتصرف كطفل رضيع.

قام باي يو بفرك رأس لاكي المستدير وتحدث بحق للحصول على العدالة لحفيده الأكبر المظلوم:

"أخي، ألا تعطي لحفيدي الأكبر طعامًا معلبًا للكلاب؟ إنه أمر مؤسف للغاية."

على الجانب الآخر، رفع باي تشوان أكمامه إلى المرفق، وكشف عن ساعديه الأنيقين. كان يركز على تقشير الجمبري وعيناه منخفضتان، ودون أن يلقي نظرة خاطفة على الجد والحفيد، قال: "سمين جدًا، يحتاج إلى إنقاص الوزن".

وضع الجمبري المقشر في وعاء لين سويسي، ثم رفع عينيه لإلقاء نظرة خاطفة عليه.

"أو يمكنك السماح له بتناول طعامك."

وضع باي يو لاكي المظلوم على الفور وربت على مؤخرة الرجل الصغير المستديرة، "حبيبي، أنت بالفعل سمين جدًا، والجد لا يستطيع مساعدتك أيضًا."

وبينما كان يتحدث، انحنى وهمس للرجل الصغير: "كن جيدًا، سيحضر لك جدك طعام الكلاب المعلب في المرة القادمة".

تأوه لاكي بتكاسل، وأمسك باي يو بمخلبه مرة أخرى وأعطاه إشارة قوية.

بمجرد أن استدار، التقى باي يو بنظرة جيانغ جينغيان، التي بدا كما لو كان ينظر إلى شخص معاق عقليا.

رفع يده لرفع النظارات على جسر أنفه وألقى نظرة حكيمة على جيانغ جينغيان، "ماذا؟ هل تريد أيضًا أن تكون حفيدي الأكبر؟ "

ابتسم جيانغ جينغيان بأدب لباي يو، وداس على حذائه وقدميه تحت الطاولة، وقال بابتسامة: "اغسل يديك".

على عكس الجو الدموي هنا، كان الجو عبر الطاولة يقتل ببساطة الكلاب المنفردة.

تجاهل باي تشوان، بصفته آلة تقشير الجمبري القاسية، تمامًا الشخصين الموجودين على الجانب الآخر وقشر القليل من الجمبري من أجل لين سويسي، ووضعهما في وعاءه.

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن