"سيد لين، هذا ما طلبته."أخذ لين سويسي الحقيبة الورقية البنية التي سلمها هيزي، وابتسم له بأدب، "شكرًا لك، شكرًا لك على عملك الشاق، يمكنك العودة والراحة أولاً."
شعر هيزي بالحرج ورفع يده ليخدش مؤخرة رأسه. يبدو السيد الشاب لين جميلًا جدًا عندما يبتسم، فلا عجب أن السيد باي قد سقط.
"ثم سأعود أولا. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء آخر، فلا تتردد في الاتصال بي. "
"همم."
أغلق لين سويسي الباب وعاد إلى الغرفة. واقفاً بجانب النافذة، فتح الكيس الورقي الذي يحتوي على تقرير تعريف الحمض النووي.
لم يتفاجأ عندما نظر إلى تقرير الحمض النووي، وكانت النتيجة تدعم العلاقة بين الوالدين والطفل بين جيانغ لو ولين يو.
ما طلب من هيزي فعله هو أخذ عينة الحمض النووي الخاصة بـ لين يو وإرسالها لتحديد هويتها.
كان هناك تموج في عيون لين سويسي الهادئة، طالما تم تسليم هذا التقرير إليهم ...
كسر اهتزاز الهاتف المحمول الجو الهادئ في الغرفة. قام لين سويسي بضبط عواطفه وأجاب مكالمة باي تشوان.
"سويسوي، هل رأيت تقرير الحمض النووي؟"
عرف باي تشوان ما طلب لين سويسي من هيزي أن يفعله.
"رأيتها للتو." توقف لين سويسي عن لهجته، ثم خفض صوته وهو يتحدث مرة أخرى: "سأنتهي من التصوير في غضون أيام قليلة، ثم سأفكر في متى..."
استطاع باي تشوان سماع عدم الثقة في لهجته، "لا تخف، أنا هنا".
"همم، أنا أعلم." أومأ لين سويسي بابتسامة.
باي تشوان: "شيء آخر، تعرض جيانغ لي لحادث سيارة الليلة الماضية."
"حادث سيارة؟" كان لين سويسي متفاجئًا بعض الشيء، "ألم ينه التصوير بالأمس؟ كيف يمكن أن يتعرض لحادث سيارة؟ "
“لقد اصطدمت سيارته بشاحنة مخبز في طريق العودة. ولم يمت." كانت لهجة باي تشوان هادئة، مع القليل من اللامبالاة.
تذكر لين سويسي فجأة أن تشو وبن تشيان قد جاءت إلى الطاقم بالأمس، ولم يستطع إلا أن يغلق هاتفه.
"أين السيدة جيانغ، لم تكن في نفس السيارة مثل جيانغ لي ، أليس كذلك؟"
على الرغم من تعرضه للأذى في الماضي، كانت والدته البيولوجية، لذلك لم يستطع إلا أن يهتم قليلاً.