الفصل 35

697 61 6
                                    

ظل لين سويسي يفكر في باي تشوان طوال الطريق، حتى توقفت السيارة.

"سويسي، نحن هنا، اخرج من السيارة."

عندما رأى جيانغ جينغيان أنه لم يرد بعد، اتصل به عدة مرات، "سويسي؟"

عاد لين سويسي إلى رشده والتقى بنظرة جيانغ جينغيان المعنية والقلقة. عندها فقط أدرك أن المشهد في الخارج كان مألوفًا جدًا. وكانت السيارة متوقفة خارج فيلا عائلة جيانغ.

انقبض قلبه دون وعي، ولم يستطع إلا أن يقبض قبضته، وتحولت مفاصله إلى اللون الأبيض بالقوة.

نزل جيانغ جينغيان من السيارة وسار إلى جانب مساعد الطيار لفتح باب السيارة. انحنى ونظر إلى وجه لين سويسي الشاحب، وطمأنه بصبر:

"لا بأس، سأخبرهم بالحقيقة."

"أنت لم ترتكب أي خطأ، إن جيانغ لي هو المخطئ، لا تخف."

لم يرغب لين سويسي في العودة إلى عائلة جيانغ. كان خائفًا من رؤية التعبيرات والعيون التي لا يمكن تفسيرها لجيانغ هونغ يو وتشو وين تشيان، كما لو أنه فعل شيئًا لا يغتفر.

في اللحظة التي قاده فيها جيانغ جينغيان إلى المنزل من معصمه، شعر بضيق في التنفس.

عند دخوله من الفناء الأمامي، نظر الخادم الذي كان ينظف الفناء بمفاجأة إلى "السيد الشاب".

شعر لين سويسي بنظرة الخادم مثبتة على نفسه، مع لمحة من المفاجأة والارتباك، كما لو كان يشاهد الإثارة.

"هل كلا والدي في المنزل؟"

"إنهم في المنزل."

خفض لين سويسي عينيه، مثل دمية دون وعي ذاتي، وترك جيانغ جينغيان يقوده نحو المنزل.

في غرفة المعيشة المشرقة والواسعة، يجلس رجل في منتصف العمر ذو وجه أنيق على الأريكة يقرأ مجلة أعمال.

خرجت تشو وين تشيان من المطبخ ومعها الفاكهة، وكان وجهها الجميل واللطيف مزينًا بابتسامة باهتة. "لا تنظر إلى المجلة فحسب، بل تناول بعض الفاكهة."

"حسنا سيدتي، لقد عملت بجد." وضع جيانغ هونغ يو المجلة، وابتسم والتقط قطعة صغيرة من المانجو بعصا، وأطعمها بنفسه في فم تشو وين تشيان.

فتحت تشو وين تشيان فمها لتأكل الفاكهة، وجلست بجانبه، "جينغيان، هذا الطفل، لا أعرف أين ذهب، لقد غادر في الصباح الباكر."

جيانغ هونغ يو: "بالمناسبة، يبدو أن جينغيان وليلي يتصرفان بشكل غريب بعض الشيء هذه الأيام، ولا يتحدثان مع بعضهما البعض. هل هناك صراع بين الأخوين؟ "

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن