بمجرد خروجه من بوابة الفيلا، أصبح جسد لين سويسي أكثر ثقلا، وتضخم رأسه بشكل سيئ، وشعر بالدوار، كما لو كان يدوس على القطن.في الثانية التالية، خفف جسده وكان على وشك السقوط على الأرض.
احتضنه باي تشوان بسرعة بين ذراعيه، وكانت حواجبه الصارمة مشوبة بالقلق، "سويسوي؟"
أغمض الشاب بين ذراعيه عينيه من عدم الراحة، وكانت شفتاه الجافتان شاحبتين، وكان جسده كله ساخنًا.
حمله باي تشوان على الفور أفقيًا وسار نحو السيارة المتوقفة على جانب الطريق.
"اذهب إلى المستشفى القريب على الفور!"
استجاب السائق وأدار السيارة على عجل.
جلس باي تشوان في الخلف، وهو يعانق لين سويسي اللاواعي بإحكام بين ذراعيه، وغير راغب في تركه.
كان يحدق باهتمام في الوجه الذي أمامه، ورفع يده ومشط شعر جبين لين سويسي، ثم خفض رأسه وألقى قبلة.
لمست أطراف أصابعه المتصلبة بلطف حواجب الشاب الناعمة وعينيه، وتتبعت ملامح وجهه بعناية.
لم يكن الأمر كذلك حتى هذه اللحظة عندما سقط قلب باي تشوان المعلق حقًا. هذا الشعور باستعادة شيء فقده جعل دمه يرتجف من الإثارة، حتى جعل عينيه رطبتين.
إنه ليس منيعًا، لين سويسي هو نقطة ضعفه.
____
أغمي على لين سويسي بسبب انخفاض نسبة السكر في الدم بسبب عدم تناول الطعام لفترة طويلة، إلى جانب الحمى.
كانت السماء خارج الجناح مظلمة بالفعل، وفتح لين سويسي عينيه ببطء. أول ما رآه هو السقف الأبيض في الأعلى، يليه وجه الرجل المكبر.
عندها فقط أدرك لين سويسي أنه كان يستريح على ذراع باي تشوان، وكان باي تشوان مستلقيًا بجانبه.
كانت ذراعا الرجل ملفوفتين حول خصره، واستقرت ذقنه على الجزء العلوي من شعره، واحتضنته بإحكام في وضعية وقائية مطلقة.
رفع لين سويسي عينيه بهدوء ونظر بهدوء إلى الوجه الذي أمامه.
كان باي تشوان قد نام بالفعل، وتم تمديد حواجبه الصارمة، وكان وجهه مليئًا بتعب لا يوصف، وكان صدره يرتفع ببطء، وتم رش أنفاسه الخفيفة على قمة رأس لين سويسي.
في الأيام القليلة الماضية، لم يحصل باي تشوان على لحظة راحة. والآن بعد أن وجد الشخص، يمكنه الاسترخاء أخيرًا.