في اليوم التالي، هدأت حمى لين سويسي تماما.
كان الطقس جيدًا في الصباح، وتبع باي تشوان إلى الشركة مرة أخرى. ومع ذلك، هذه المرة كانت مختلفة عن ذي قبل.
بعد أن خرج الاثنان من السيارة، أخذ باي تشوان زمام المبادرة ليمسك بيد لين سويسي.
كانت حركات الرجل طبيعية للغاية وغير رسمية، وكانت كفه العريضة تمسك بقوة بكف لين سويسي الأصغر قليلاً، مما قاده إلى الشركة.
لقد ذهل الموظفون في الداخل عندما رأوا هذا المشهد. توقفوا عن الحديث ونظروا جميعًا إلى الباب في انسجام تام.
ولا أعرف من الذي أسقط الوثيقة بـ«الطقطقة» على الأرض.
ماذا حدث؟
الجمال الصغير لم يأت بالأمس، فلماذا لا تزال تمسك بيد السيد باي اليوم؟
على الرغم من أن الاثنين جاءا معًا من قبل، إلا أن المسافة بينهما كانت قصيرة. فلماذا يمسكون أيديهم اليوم؟ !
علاوة على ذلك، يبدو أن السيد باي في مزاج جيد جدًا اليوم. على الرغم من أنه لا يزال يتمتع بهذا الوجه الخالي من التعابير واللامبالاة، إلا أنه يمكن للمرء أن يشعر بالجو البهيج المنبثق من الداخل إلى الخارج.
وكأن الربيع قد وصل؟
"صباح الخير يا سيد باي".
"السيد باي."
استقبل الموظفون المارة باي تشوان واحدًا تلو الآخر، وأومأ باي تشوان برأسه قليلاً، أو استجاب بطريقة غير مبالية، بوضعية هادئة وهادئة.
شعر لين سويسي، الذي كان يقوده، بالحرج قليلا، وكان يكافح قليلا.
ومع ذلك، لا يزال باي تشوان ممسكًا بيده بقوة، ومع نظر العديد من الموظفين إليه، لم يكن بوسع أذنيه إلا أن تشعر بالحرارة.
لم يستطع لين سويسي إلا أن يقترب من باي تشوان، ويهمس، "هناك الكثير من الأشخاص الذين يشاهدون، اتركهم أولاً."
"لا بأس." مشى باي تشوان نحو المصعد دون توقف، وأضاف: "سيتعين عليك التعود على ذلك في المستقبل".
تابع لين سويسي شفتيه وتخلى عن النضال.
عند رؤية آذان الشاب الحمراء من زاوية عينه، تومض ابتسامة عبر عيون باي تشوان.
تم افتتاح المصعد الحصري للرئيس، وقاد باي تشوان لين سويسي إلى داخله.
أغلقت أبواب المصعد ببطء.