الفصل 59

715 64 4
                                    

لم ينم لين سويسي لفترة طويلة واستيقظ حوالي الساعة العاشرة صباحًا.

لقد استيقظ على كابوس.

يقال أن النهار له أفكار والليل له أحلام. في الحلم، نظر إليه باي تشوان بلا تعبير، قائلاً إنه لا يحبه بنبرة باردة.

ليس هذا فحسب، بل أخرجه باي تشوان أيضًا من الفيلا، وأخبره بعدم العودة في المستقبل، قائلاً إنه لا يريد رؤيته مرة أخرى أبدًا.

تمامًا مثل نبرة جيانغ هونغ يو على الهاتف في ذلك الوقت.

لاحقًا، ذهب سرًا إلى الشركة لرؤية باي تشوان، ليجد أن هناك صبيًا إضافيًا في مكتب باي تشوان، والذي كان في نفس عمره وكان وسيمًا للغاية.

كان الصبي يجلس على الأريكة التي كان يجلس عليها، وكان باي تشوان يجلس بجانبه، ويرفع يده ليلمس رأس الصبي بلطف، مع الحنان المنبعث من حواجبه الصارمة.

اختبأ سرا خارج الباب وشاهد هذا المشهد.

في هذه المرحلة، استيقظ لين سويسي على بداية.

فجأة جلس من السرير، وعيناه لا تزال مليئة بالذعر والارتباك. رفع يده ومسح زوايا عينيه قبل أن يدرك أنها كانت مبللة بالفعل.

بالتفكير في ما حدث الليلة الماضية، أطلق لين سويسي تنهيدة غير محسوسة.

وكانت شفتاه باردتين، وكان رأسه يتألم أيضًا. متجاهلاً الانزعاج الذي يشعر به جسده، ارتدى حذائه ونهض من السرير ليغتسل.

كان العن لي يمسح مزهرية بعناية، وعندما رأى لين سويسي ينزل على الدرج، ابتسم وقال: "سيد لين، لقد استيقظت."

أومأ لين سويسي برأسه بأدب ونظر حوله.

"هل ذهب باي تشوان... إلى الشركة؟"

بتلر لي: "نعم."

عند سماع هذا، عيون لين سويسي خافتة. خلال هذا الوقت، كان باي تشوان يسأله كل يوم عما إذا كان يريد الذهاب إلى الشركة معًا، ولكن ليس اليوم.

"العم لي، هل قال لك أي شيء؟"

"أخبرني السيد باي ألا أزعجك، وأطلب منك تناول وجبة الإفطار عندما تستيقظ."

بينما كان العم لي يتحدث، لاحظ فجأة أن حالة لين سويسي كانت سيئة بعض الشيء، وبدا نعسانًا إلى حد ما. سأل على الفور بقلق: "السيد الشاب لين، لا يبدو أنك في حالة معنوية جيدة، هل تشعر بعدم الارتياح في مكان ما؟"

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن