"أنا مذنب؟ لماذا سأشعر بالذنب؟"كما لو كانت تثبت أنها غير مذنبة، رفعت لين يو لهجتها قليلاً، لكنها لم تكن تعلم أن ذلك يبدو أشبه بضمير مذنب.
في مواجهة استجواب لين سويسي في هذا الوقت، لم تجرؤ حتى على النظر في عيون الشخص الآخر، لكن نبرة صوتها أصبحت أكثر حدة:
"لقد قمت بتربيتك لسنوات عديدة، لماذا أشعر بالذنب؟ !"
نظر لين سويسي إلى لين يو، وكانت زوايا شفتيه ملتفة قليلاً، ولكن لم تكن هناك ابتسامة في عينيه.
"كيف يمكن أن يكون لديك وجه لتقول مثل هذا الشيء؟"
كان هذا كل ما في وسعها، فقد قامت لين يو بتربيته لمدة ثماني سنوات، فقط حتى تتمكن من إرساله إلى عائلة جيانغ لاحقًا.
إذا عاملته لين يو حقًا مثل ابنها، فلن يكون لدى لين سويسي مثل هذا الموقف تجاهها بعد معرفة الحقيقة.
لكن لين يو لم يفعل ذلك.
في ذكرى لين سويسي، لم تهتم لبن يو به أو تحبه أبدًا. لقد تجاهلته أو وبخته أو ضربته فقط عندما كانت غير سعيدة.
لمدة ثماني سنوات، حتى لو كان لديك قطة أو كلبًا، ستستمر في تطوير بعض المشاعر.
"حسنًا، هذا رائع!" شددت لين يو قبضتيها وحدقت في لين سويسي باستياء مع تلك العيون المليئة بالتقلبات.
"الآن يجب أن تكون سعيدًا جدًا، مع العلم أنك لست ابنًا لامرأة وقحة مثلي، ولكنك السيد الشاب الشرعي لعائلة غنية، أليس كذلك؟"
"ثم لماذا لا تزال تبحث عني الآن؟ لماذا لا تذهب إلى والديك! أخبرهم بالحقيقة، اذهب!
حدقت به لين يو بشراسة، وبدا صوتها الأجش هستيريًا إلى حد ما.
لم تتأثر لين سويسي بها، وظلت هادئة، "لماذا فعلتي هذا؟"
"لماذا... لماذا؟" تمتمت لين يو بهذه الكلمات الثلاث عندما نظرت إلى الشاب الوسيم أمامها، الذي ورث الجينات الممتازة لوالديه البيولوجيين. ابتسمت فجأة، "لأنني، لين يو، شخص شرير وأناني، لا أستطيع رؤيتكم أيها الناس تعيشون بشكل جيد!"
لم تبدو لين يو سيئة عندما كانت صغيرة، بل بدت مشابهة إلى حد ما لـ تشو وين تشيان، ولكن الآن بالمقارنة مع تشو وبن تشيان التي لا تزال تحافظ على مظهرها الشاب والجميل...
لم تعد هناك مقارنة على الإطلاق، ولم يعد هناك أي تشابه بين وجوههم.
لقد كانت تشعر بالغيرة من تشو وبن تشيان، ومن الواضح أنها كانت هي التي وقعت في حب جيانغ هونغ يو أولاً، لكن جيانغ هونغ يو لم ينظر إليها حتى، وكانت عيناه مملوءتين بتلك المرأة التي تحمل لقب تشو.