تلاشت غروب الشمس في الأفق تدريجيًا، وأظلمت السماء.
يوجد في الجناح مزهرية على طاولة السرير بجوار سرير المستشفى، عليها زهور تم شراؤها من الجدة العجوز.
جلس لين سويسي على الأريكة أمام طاولة القهوة، وأمامه وجبة كانت مكتظة من فندق مصنف بالنجوم.
ومع ذلك، لا يزال لين سويسي يفتقر إلى الشهية ووضع عيدان تناول الطعام بعد تناول نصفها فقط.
جلس بصمت على الأريكة، ويحدق في السماء الزرقاء الداكنة خارج النافذة.
ولكن بعد بضع ساعات فقط، عاد إلى هنا.
ظهر وجه الرجل الصارم فجأة في ذهنه، وقال إن اسمه باي تشوان.
يبدو هذا الاسم مألوفًا بعض الشيء، أين سمعته من قبل؟
قال باي تشوان إنه يشبه أحد إخوته الأصغر، ولهذا السبب أراد مساعدته، هل هذا صحيح ...
كان لين سويسي يفكر في حالة من الفوضى عندما سمعت خطى فجأة في الخارج، يليها حارس شخصي وشاب غريب. جاء صوت الرجل:
"سيد تانغ، لماذا أنت هنا؟"
"سمعت أن أخي التقط شخصًا ما على جانب الطريق، بالطبع يجب أن آتي وألقي نظرة. هل هو في الداخل؟"
"نعم، ولكن ..."
"لا تكونا ، أنتما الاثنان، لا تبقوا هنا كما لو كنتما عند الباب، ابتعدا عن الطريق."
استقال لين سوي ونظر، تمامًا كما فُتح باب الجناح، ثم دخل شاب غريب.
الرجل طويل القامة، يرتدي قميصًا وسروالًا عصريًا وغير رسمي، كما يتم العناية بتصفيفة شعره بعناية، بشعر رمادي فضي قصير، وغرة دقيقة مدسوسة خلف رأسه، وزوج من النظارات ذات الإطار المعدني الرفيع على رأسه. جسر أنفه. زوج من عيون الثعلب الضيقة المبتسمة.
يرتدي لي تيسوكي أيضًا نظارات، ويتمتع بجو كتابي لطيف وأنيق، لكن الرجل الذي أمامه يرتدي نظارات، لكنه أشبه بحثالة لطيفة.
لاحقًا، أشار لين سويسي إلى أن الانطباع الأول الذي تركه باي يو عنه كان عبارة عن طاووس زهرة متفاخر بشكل مفرط، أو النوع الذي يمكنه فتح الشاشة في أي وقت وفي أي مكان.
كان باي يو ينظر أيضًا إلى لين سويسي، وبعد رؤية هذا الوجه الرقيق والوسيم، أضاء زوج من عيون الثعلب فجأة.
من أين أتى هذا الجمال الصغير البارد والمكسور، فلا عجب أن يأخذه أخوه.
ومع ذلك، لماذا يبدو مألوف؟