خرج لين سويسي من الحمام بعد الاستحمام ولم يرى شخصية باي تشوان، فقط لاكي كان ينام بتكاسل على السجادة.مشى وفرك رأس الكلب، ثم استدار وغادر غرفة النوم.
في المطبخ بالطابق السفلي، قام بغسل الفواكه، وتقطيعها إلى قطع صغيرة، ووضعها بعناية، ثم حملها إلى الطابق العلوي.
كان باب غرفة الدراسة نصف مفتوح، وكان الضوء لا يزال مضاءً بالداخل.
كان باي تشوان يرتدي ملابس منزلية داكنة، وكان مشغولًا بالفعل بالعمل، ويجلس على مكتبه لإجراء مكالمة هاتفية. انحنى بتكاسل على ظهر كرسي مكتبه، وتداخلت ساقاه الطويلتان معًا بشكل عرضي.
بدون البدلة والأحذية الجلدية، بدا أكثر اعتيادية وكسولًا.
يبدو أن الحالة الحالية لـ باي تشوان لا تختلف عن ذي قبل، ولكن لا يزال بإمكان المرء رؤية الهالات السوداء الباهتة تحت عينيه.
نظر باي تشوان إلى لين سويسي الذي يقف عند الباب، ولوح له، وفي الوقت نفسه قال لمرؤوسه عبر الهاتف: "قم بإعداد التقرير أولاً وأرسله إلي غدًا".
بعد أن تحدث، أغلق الهاتف، وألقاه على الطاولة، ونظر إلى لين سويسي وهو يدخل حاملاً طبق فاكهة.
كان الشاب يرتدي بيجامة بيضاء قصيرة، تصل أرجل البنطلون إلى الركبتين، مما يكشف عن ساقين نحيلتين وجميلتين. لا تزال هناك بعض الكدمات المتبقية على الركبتين، وتبدو وردية اللون قليلاً.
ربما لأنه استحم للتو وجفف شعره، لكن شعر الشاب الأسود القصير كان منتشرًا بشكل فوضوي على جبهته، ويبدو مطيعًا بشكل خاص وسهل التنمر عليه.
بمجرد اقترابه، تمكن باي تشوان من شم رائحة جل الاستحمام الخافتة.
"لقد قطعت بعض الفاكهة لك."
بمجرد أن وضع لين سويسي طبق الفاكهة على الطاولة، مد باي تشوان يده ولف يده حول خصر الشاب، ورفعه ووضعه على حجره.
ومع اقترابه، أصبحت رائحة الشخص الذي بين ذراعيه أكثر وضوحا. لم يستطع باي تشوان إلا أن يدفن وجهه في رقبته ويأخذ نفسًا عميقًا.
لم يستطع لين سويسي إلا أن يضحك ودفع وجه الرجل مرة أخرى، "أنا لست لاكي، لا تفعل هذا، إنه يسبب الحكة."
من يريد أن يفرك ذلك الرجل السمين الصغير الذي يتنافس معه دائمًا على الحصول على خدمة؟ هذا السمين مغطى بالشعر بل وانه يتساقط.