الموقع ليس بعيدًا عن الفندق، ويستغرق الوصول إليه حوالي عشر دقائق بالسيارة فقط.في الساعة التاسعة مساءً، تمامًا كما عاد لين سويسي إلى غرفته بالفندق، أجرى باي تشوان مكالمة فيديو.
ذهب لين سويسي بسرعة إلى الحمام ونظر في المرآة. قام بترتيب شعره الفوضوي قليلاً للتأكد من أنه في حالة جيدة، ثم أجرى المكالمة.
ظهرت شخصية الرجل على الشاشة، ولكن لم يكن من الممكن رؤية سوى صدره.
لقد خرج باي تشوان للتو من صالة الألعاب الرياضية، واستحم، وكان يرتدي رداء حمام أسود.
كشف تصميم رداء الحمام ذو الرقبة على شكل حرف V عن صدر بلون القمح الفاتح، ويمكن رؤية عضلات البطن المثيرة والضيقة بشكل غامض. سقطت قطرات الماء الكريستالية من خلال عظمة الترقوة في خط العنق.
كان شعره أيضًا نصف مبلل، مع خصلات قليلة من الشعر متناثرة بشكل عرضي على جبهته، وظهر ذلك الوجه الوسيم والمتغطرس على الشاشة.
حتى لو كان ذلك عبر الشاشة فقط، فلا يزال بإمكانك الشعور بأنفاس الهرمونات الذكرية تندفع نحوك.
تدحرجت تفاحة آدم الخاصة بـ لين سويسي بشكل لا إرادي، على الرغم من إحراجه إلى حد ما، إلا أن عينيه لم تتركا الشاشة.
أخذ باي تشوان رد فعل الشاب في عينيه، وسار نحو النافذة الفرنسية، "كيف كان شعورك في اليوم الأول من التصوير؟ هل أنت متعب؟"
"لست متعبا." جلس لين سويسي على الأريكة، وهو يعانق وسادة بين ذراعيه. غاصت ذقنه الرقيقة في الوسادة الناعمة، وأشرق ضوء ناعم ومشرق على وجهه الرقيق الأبيض الذي يشبه الخزف.
"الموظفون في طاقم الفيلم طيبون جدًا معي، كما اعتنى بي المخرج والكبير آن تشينغيان جيدًا."
عند الحديث عن هذه الأشياء، امتلأت حواجبه الرقيقة وزوايا عينيه بابتسامة بهيجة من أعماق قلبه.
"كما أثنى عليّ المخرج على أدائي الجيد". عند الحديث عن هذا، ارتفع صوته الواضح قليلاً، "لقد مررت عدة مشاهد دفعة واحدة".
عندما يواجه باي تشوان، سيُظهر جانبًا آخر من نفسه. في هذا الوقت، تعبيره ونبرته يشبه الطفل الذي أثنى عليه معلمه، وعاد إلى المنزل ليتباهى بوالديه، على أمل أن ينال مديحهما.
لم يكن باي تشوان بخيلًا في مديحه، "سويسي رائع جدًا."
وللأسف الطفل ليس معه، ولا يستطيع لمسه أو تقبيله.