كانت الحواجب الرقيقة للشاب الذي أمامه مجعدة قليلاً، وحملت عيناه السوداء والبيضاء الآن تلميحًا من التظلم. نظرت نهاية عينيه إلى الأسفل، مما أعطى نظرة للتنمر.
نظر باي تشوان إليه مباشرة، والكلمات التي سمعها تتردد في ذهنه.
عندما رأى لين سويسي أن باي تشوان لم يستجب، صرخ مرة أخرى: "باي تشوان، إنه يؤلمني... اتركه"
لم يترك باي تشوان، لكنه قلل من قوة يده وفرك ذقن الشاب بأطراف أصابعه، عن قصد أو عن غير قصد.
وبعد لحظة فرق الرجل شفتيه الرقيقتين قليلا وقال بصوت عميق:"ما رأيك أن نصفي الحسابات الآن؟"
"ماذا... أي نوع من الحساب؟" تدحرجت تفاحة آدم الخاصة بـ لين سويسي بعصبية، ورفع يده ووضعها على صدر باي تشوان في وضع يقظ ودفاعي.
"ماذا تعتقد؟" سأل باي تشوان.
لين سويسي لديه الآن عشرة آلاف ندم في قلبه. كيف يضطر فجأة إلى تصفية الحسابات على الرغم من أن كل شيء على ما يرام؟
"كنت فقط أضايقك الآن."
تابع باي تشوان شفتيه وحدق فيه بلا تعبير، "هذا ليس كل شيء."
لا يزال لين سويسي غير قادر على معرفة ما إذا كان باي تشوان غاضبًا حقًا أو يضايقه، لكن تعبير الطرف الآخر كان شرسًا بعض الشيء.
في مواجهة باي تشوان بهذه الطريقة، لا يزال يشعر بالخوف قليلاً.
لاحظ باي تشوان كل ردود أفعال الشخص الذي أمامه.
لم يتغير التعبير على وجهه، لكنه مد يده ولف ذراعيه حول خصر الشاب النحيف، ووضع كفه بقوة على خصر الشاب الجانبي. وفي الوقت نفسه قال ببطء: "لقد سجلت الكثير من الحسابات في قلبي".
فقط لأن لين سويسي اعتبر سلامته الخاصة وأخبر جيانغ لي فجأة بالحقيقة على اليخت، يجب تسوية هذا الحساب بشكل صحيح.
كانت الغرفة هادئة للغاية، وكان لين سويسي يسمع نبضات قلبه.
على الرغم من أنه لم يكن يعرف المبلغ المستحق عليه، إلا أنه كان يعلم أنه لا يستطيع الهروب هذه المرة، لذلك قد يقوم بتسوية الأمر كله مرة واحدة.
"ثم ... كيف تريد تسوية الحساب؟"
سأل دون ثقة.
نظرت زوج من العيون إلى الرجل الذي أمامه في حالة من الارتباك والذعر، مع تعبير لطيف إلى حد ما وحسن التصرف على وجهه الجميل والجميل.