لم ينم لين سويسي كثيرًا طوال الليل.
عند النوم مع باي تشوان، نادرًا ما ظهرت عليه أعراض الأرق. لكن هذه المرة استلقى وحده على السرير ولم يغمض عينيه حتى الفجر.
اليوم المقبل.
"سيد باي، ألم تنم جيدًا الليلة الماضية؟"
بمجرد نزول باي تشوان إلى الطابق السفلي، لاحظ العم لي التعب بين حاجبيه، وكذلك الهالات السوداء تحت عينيه.
قال باي تشوان بخفة أنه بخير. لقد دخن عدة سجائر الليلة الماضية، وكان صوته أجش قليلاً.
تم وضع وجبة الإفطار لشخصين بشكل أنيق على طاولة الطعام الطويلة ذات الطراز الاسكندنافي. مشى باي تشوان إلى المقعد لكنه لم يجلس على الفور.
"هل استيقظ السيد لين بعد؟"
العم لي: "ليس بعد، ما رأيك أن أصعد وألقي نظرة؟"
في الأيام القليلة الماضية، كان السيد الشاب لين يتابع السيد باي إلى الشركة كل يوم تقريبًا، لذا استيقظ مبكرًا، ولا أعرف سبب تأخره اليوم.
وبينما كان العم لي على وشك الاستدارة والصعود إلى الطابق العلوي، أوقفه باي تشوان وقال: "لا حاجة، سأذهب وألقي نظرة".
العم لي: "حسنًا."
كان باب غرفة نوم الضيوف لا يزال مغلقًا بإحكام. وقف باي تشوان في الخارج للحظة، ثم رفع يده وطرق الباب بخفة.
لم يكن هناك أي استجابة من الداخل، فأمسك بمقبض الباب مباشرة، وفتح شرخًا في الباب بحركات خفيفة.
غطت الستائر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، وكانت غرفة النوم مضاءة بشكل خافت. من وجهة نظر باي تشوان، كان بإمكانه رؤية الشخص مستلقيًا على السرير وظهره في اتجاهه.
لم يتمكن باي تشوان من رؤية سوى ظهر الشخص المقوس قليلاً، والذي كان نحيفًا للغاية.
كان لين سويسي لا يزال يرتدي البيجامة القطنية القصيرة، ولم يكن اللحاف يغطي جسده بالكامل. كانت ساقاه النحيلتان مكشوفتين للهواء، وبدا جلده شديد البياض، خاصة في الضوء الخافت.
ربما كان ينام بشكل غير أمين بعض الشيء، فقد تم رفع بيجاماته أيضًا، وكشف عن خصر عادل ونحيف بنفس القدر، والذي كان ملفتًا للنظر للغاية.
شدد باي تشوان قبضته على مقبض الباب دون وعي، ثم أغلق الباب بلطف.
استند إلى الحائط بجانبه، وأمال رأسه إلى الخلف وفرك وجهه، وتحركت تفاحة آدم المثيرة قليلاً.