الفصل 78

629 55 14
                                    

عند سماع نبأ حادث السيارة، هرع أفراد عائلة جيانغ الثلاثة إلى المستشفى مثل النمل على وعاء ساخن.

لا تزال الأضواء في غرفة الطوارئ مضاءة، وينتظر العديد من الأشخاص في الخارج بفارغ الصبر.

كانت تشو وين تشيان قلقة للغاية لدرجة أن الدموع انهمرت على وجهها، "كان كل شيء على ما يرام، فلماذا وقع حادث السيارة هذا؟ ماذا سنفعل إذا حدث شيء ما حقًا لليلي..."

بالكاد يستطيع جيانغ هونغ يو الحفاظ على رباطة جأشه، وكان صوته متوترًا للغاية، وكان يرتجف بشكل غير محسوس:

"لا تقلق، ليلي بالتأكيد ستكون بخير."

كما طمأن جيانغ جينغيان: "نعم، ليلي ستكون بخير. أمي، لا تقلقي."

على الرغم من أن جيانغ جينغيان كان لديه بعض الصراعات مع جيانغ لي مؤخرًا، إلا أنه لا يزال يحب شقيقه الأصغر أكثر من غيره، والآن بعد أن حدث شيء فظيع، كان قلبه قلقًا للغاية.

وبعد حوالي عشر دقائق، فُتح باب غرفة الطوارئ، وخرج طبيب يرتدي الزي الجراحي.

اندفع الثلاثة منهم على الفور، وكانت تشو وين تشيان، التي حافظت دائمًا على سلوكها الكريم والأنيق، قد فقدت رباطة جأشها بالفعل عندما أمسكت بذراع الطبيب بإحكام.

"يا دكتور كيف حال ابني؟"

الطبيب: "لا تقلق، هل أنتم من أفراد عائلة جيانغ لي؟"

"نعم، كيف هو؟"

“العلامات الحيوية للمريض مستقرة مؤقتاً، لكنه فقد الكثير من الدم ويحتاج إلى نقل دم”. سأل الطبيب: بنك الدم نفذ، وقد لا يكون كافيا. من منكم لديه فصيلة دم B؟"

عند سماع ذلك، أصيب كل من تشو وين تشيان وجيانغ هونغ يو بالذهول.

"فصيلة الدم B؟ دكتور هل أنت متأكد أن فصيلة دمه هي B؟ هل هناك خطأ؟" سأل جيانغ هونغ يو بفارغ الصبر.

الطبيب:"ليس هناك خطأ، هل هناك مشكلة؟"

هز جيانغ هونغ يو رأسه في ارتباك، "لكن أنا ووالدته لدينا فصيلة دم من النوع A، فكيف يمكن أن يكون لدى ليلي فصيلة دم من النوع B؟ لقد أخطأت حقًا! "

شعر جيانغ جينغيان بجانبه بقلبه ينبض. لديه أيضًا فصيلة دم من النوع A، لكن أي شخص درس علم الأحياء يعلم أنه من المستحيل أن ينجب شخصان من فصيلة الدم A طفلًا من فصيلة الدم من النوع B. يمكن أن يكون لدى الطفل فصيلة دم من النوع A أو النوع O فقط.

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن