نهض جيانغ لي من الأرض وهو يشعر بالحرج، وكان وجهه محمرًا وهو يستنشق الهواء النقي بجرعات كبيرة.
نظر إلى والديه وأخيه الأكبر وهما يسيران بهذه الطريقة، والدموع تنهمر على وجهه، "أمي وأبي، أنا حقًا لم أدفع لين سويسي..."
"أرجوك صدقني…"
"قال أنا ابن لين يو." هز جيانغ لي رأسه وكان بالفعل على وشك الانهيار، وصرخ بشكل هستيري: "كيف يمكن أن أكون ابن تلك المرأة؟ لقد كذب لين سويسي، لقد كذب عليك!"
لقد ذرف تشو وين تشيان الدموع دون تتحدث.
قال جيانغ جينغيان، "أبي، خذ أمي إلى الخارج أولاً."
أعطى جيانغ هونغ يو نظرة معقدة لـ جيانغ لي، وساعد زوجته الحزينة على الخروج.
نظر جيانغ لي إلى ظهورهم وسقط على الأرض، وشعر بالبرد في كل مكان.
"أخي، ألا تريدني..." زحف في حرج، وأمسك بنطال جيانغ جينغيان، واختنق بعيون حمراء، "لقد كنت مظلومًا حقًا، لم أدفع لين سويسي، لقد سقط بنفسه! "
إذا كان قد نظر إلى أخيه الأصغر بهذه الطريقة من قبل، فمن المؤكد أن جيانغ جينغيان كان سيخفف قلبه.
ولكن الآن حياة وموت لين سويسي غير مؤكدة، وحياة أخيه وموته غير مؤكدة ... لا يمكن أن يكون طيب القلب.
ركع جيانغ جينغيان ودفع يد جيانغ لي بعيدًا دون أي تردد، "سواء كان هذا صحيحًا أم لا، سنعرف لاحقًا."
بعد أن تحدث، نهض وسار خارجا دون النظر إلى الوراء.
جلس جيانغ لي متجمدًا على الفور، ويحدق بصراحة في الاتجاه الذي يسار فيه جيانغ جينغيان.
وكان هناك أيضًا مجموعة من المتفرجين يقفون في مكان قريب، ولم يتمكن بعضهم من فهم هذه الدراما الأخلاقية المعقدة.
لم يتوقع أحد أن تتطور المأدبة الختامية المفعمة بالحيوية والمبهجة إلى الوضع الحالي.
فو يانشين، الذي كان بين الحشد، خفض عينيه بعمق، وقمع المشاعر في الداخل، وغادر بصمت.
ومع استمرار أعمال البحث والإنقاذ، أشرقت السماء تدريجيا. تم التقاط معظم المتفرجين، وعاد الصمت على هذا اليخت الفاخر الكبير.
كان شروق الشمس على البحر جميلًا جدًا، لكن لم يكن أحد في مزاج لتقديره، وكان هناك صمت ميت في الهواء.
تم استرجاع فيديو المراقبة الخاص بالسطح. على الرغم من أن الضوء كان خافتًا، إلا أن كل ما حدث بين جيانغ لي ولين سويسي يمكن رؤيته بوضوح.