بعد الرد على الهاتف، قال لين سويسي مرحبًا مبدئيًا.
ومع ذلك، بعد الانتظار لمدة ثانيتين، لم يصدر الشخص الموجود على الجانب الآخر من الهاتف صوتًا. كان لين سويسي مترددًا بشأن إنهاء المكالمة عندما تحدث الطرف الآخر:
"سويسي...هذا أنا."
كان الصوت المغناطيسي والهادئ الذي ينتمي إلى رجل في منتصف العمر يحمل لمحة من الحذر والتحقيق في لهجته التي لم يكن من السهل اكتشافها.
بعد أن عاش في عائلة جيانغ لسنوات عديدة، أصبح هذا الصوت مألوفًا جدًا للين سويسي. ومع ذلك، في الماضي، كان الصوت الذي اعتاد سماعه يحمل دائمًا نغمة باردة وساخرة، مثل شفرة غير مرئية، تخترق قلب لين سويسي دائمًا في كل مرة يسمعها.
كان صوت جيانغ هونغ يو.
لم يتغير التعبير على وجه لين سويسي، لكن يده التي كانت تحمل الهاتف شددت قليلاً.
"ماذا تريد مني؟"
كانت كلماته مهذبة وبعيدة إلى حد ما، ولكن كان هناك لمحة من البرود والغربة في لهجته.
بدا كما لو أن الشخص الموجود على الجانب الآخر من الهاتف لم يكن والده البيولوجي، بل مجرد شخص غير مهم.
أدرك جيانغ هونغ يو بطبيعة الحال أن ابنه الأصغر، كما هو متوقع، لم يغلق الهاتف مباشرة، وهو ما كان يعتبر مهذبا بالنسبة له.
لكنه لا يزال يشعر بخيبة أمل بعض الشيء.
قال جيانغ هونغ يو بصوت منخفض: "لا يوجد شيء خطير". "الأمر فقط أن الطقس أصبح أكثر برودة في الآونة الأخيرة. يرجى توخي الحذر وارتداء المزيد من الملابس وعدم الإصابة بنزلة برد."
من الواضح أنه كان الاهتمام الأكثر شيوعًا من الأب لابنه، لكنه كان الأول بالنسبة للين سويسي. لم يتلق مثل هذه الرعاية والتحيات من والده من قبل.
كان لين سويسي صامتًا للحظة، ثم قال فقط: "إذا لم يكن هناك شيء آخر، فسوف أقفل الخط".
بعد أن قال ذلك، أغلق الهاتف على الفور دون انتظار رد فعل جيانغ هونغ يو.
"سويسي..." قبل أن يتمكن جيانغ هونغ يو من قول أي شيء، نظر إلى الهاتف المعلق بابتسامة مريرة على وجهه.
مشى جيانغ جينغيان من الخلف، وبالصدفة، سمع والده يصرخ "سويسي".
عقد ذراعيه وحدق في تعبير جيانغ هونغ يو المعقد كما لو كان يشاهد عرضًا جيدًا، "أبي، هل اتصلت بـ لين سويسي حقًا؟"