الفصل 54

687 56 6
                                    

"ماذا؟ ألم تقل بالأمس أن دور السيد تم تعيينه لي؟ "

وقف جيانغ لي فجأة عن الأريكة، واتسعت عيناه قليلاً، وقال للشخص عبر الهاتف بطريقة مستاءة: "لماذا غيروه فجأة؟"

الشخص الموجود على الهاتف كان وكيل جيانغ لي. لقد استفسر من أحد الموظفين الذي كان على دراية بالطاقم أمس. قال ذلك الشخص أن الدور ربما ينتمي إلى جيانغ لي.

من كان يعلم أن شخصًا ما سيظهر فجأة من العدم اليوم ويخطف الدور بعيدًا. سمع أن الشخص لديه خلفية قوية جدًا.

وقد طمأنه الوكيل قائلاً: "هذا النوع من الأشياء طبيعي جدًا في هذا المجال. لم يتم تسويتها بعد، كما أن دور الأخ الأصغر جيد جدًا أيضًا. هل تريد تجربتها؟"

لم يفكر جيانغ لي بهذه الطريقة، فالدور كان يخصه في المقام الأول، فكيف يمكن لشخص آخر أن ينتزعه.

"أخي، هل تعرف من هو الشخص الذي سرق مني دوري؟"

"هممم... يبدو أن اللقب هو لين، شيء عن لين... أوه نعم، لين سويسي!"

"لم أسمع بهذا الاسم من قبل، ينبغي أن يكون وافدًا جديدًا."

"لكنني سمعت من الطاقم أن لين سويسي كان يعرف آن تشينغيان، وقيل إن الشخص الذي رافقه في يوم الاختبار كان رجلاً غنيًا وقويًا للغاية."

إذا تركنا جانبًا من هو هذا الشخص الكبير، بالنسبة لـ آن تشينغيان، أفضل فنان في الدائرة، فإن الأمر مجرد جملة واحدة لوضع شخص ما في الطاقم.

لا أعرف من أين أتى لين سويسي هذا.

كان الوكيل يتحدث، لكنه لم يكن يعلم أن وجه جيانغ لي على الجانب الآخر من الهاتف قد أصبح داكنًا بالفعل. أمسك الهاتف بقوة وكانت كتفاه ترتجفان من الغضب.

"لين سويسي!"

كاد جيانغ لي أن يضغط على هاتين الكلمتين من خلال أسنانه، مع فائض الغيرة والاستياء في عينيه.

إنه هذا اللقيط الصغير المخزي مرة أخرى، فهو لم يسرق شقيقه فحسب، بل إنه الآن يسرق دوره أيضًا!

لماذا!

من ناحية أخرى، لين سويسي ليس لديه أي فكرة عن هذا. دور الأستاذ لم يبدأ بعد، وسيبدأ التصوير الشهر المقبل.

لا يزال يتعين على باي تشوان الذهاب إلى الشركة. لذلك، بعد الاختبار، عاد الاثنان.

في طريق العودة، لم يكن لين سويسي قد عاد إلى رشده بعد، بابتسامة مبهجة على حاجبيه وعينيه، مشرقة مثل ضوء الشمس خارج نافذة السيارة.

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن