الفصل 77

471 38 4
                                    

"ليلي، تهانينا على الانتهاء من تصويرك!"

"تهانينا! أتمنى لجيانغ لي مستقبلًا مشرقًا!"

"شكرًا لكم جميعًا، شكرًا لكم..."

كان جيانغ لي محاطًا بالجميع. أخذ الباقة من الموظفين وهو يتجاذب أطراف الحديث ويضحك مع الجميع، بابتسامة مرحة ولطيفة على وجهه الرقيق.

يتمتع بشخصية منفتحة وحيوية، وهو معتاد جدًا على الانسجام مع جميع أفراد الطاقم خلال هذا الوقت.

"اليوم هو آخر يوم لي هنا، أريد أن أشكر جميع إخوتي وأخواتي على الاعتناء بي خلال هذا الوقت." قال جيانغ لي ، وقد تحولت عيناه إلى اللون الأحمر، "أنا حقًا لا أستطيع تحمل فراقكم جميعًا..."

"سوف نفتقدك أيضًا."

"سنلتقي بالتأكيد مرة أخرى في المستقبل، لا تبكي."

جلس لين سويسي في الزاوية يدرس السيناريو، دون أن يشارك في هذا الوداع المفعم بالحيوية والمؤثر.

كان يحمل قلم توقيع أسود، ويكتب شروحًا صغيرة بجوار السطور في النص دون تشتيت انتباهه.

"شياو سويسي يعمل بجد."

فجأة رن صوت واضح ولطيف في أذنه، ونظر لين سويسي إلى الأعلى بينما ظهرت ابتسامة خجولة على وجهه الخالي من التعبير.

"السيد آن."

"يمكنك فقط مناداتي بالأخ تشينغيان، ليس عليك أن تتصرف كغريب." تحدث تشينغيان وجلس بجانبه.

لين سويسي: "حسنًا، الأخ تشينغيان".

نظر آن تشينغيان إلى النص الذي في يد لين سويسي، والذي كان متهالكًا بعض الشيء بالفعل. وكان عليه الكثير من الشروح المسجلة عليه بخط واضح وجميل.

طفل مجتهد جدًا، مثله تمامًا في ذلك الوقت.

ألقى نظرة خاطفة على الجو المفعم بالحيوية ليس بعيدًا، وسأل لين سويسي: "ستنتهي مشاهدك أيضًا في غضون أيام قليلة؟"

أومأ لين سويسي برأسه، وكان على وشك أن يقول شيئًا، عندما سمع فجأة ضجة من الحشد، وانجرفت أصوات المناقشة:

"دعني أرى، أليس هذه هي تشو وين تشيان التي جاءت مع المخرج الآن؟"

"تشو وين تشيان؟ من؟"

"أنت لا تعرف حتى تشو وين تشيان؟ إمبراطورة الأفلام المشهورة ذات يوم، هي الإلهة المفضلة لوالدي. لقد تزوجت وتركت الصناعة منذ أكثر من 20 عامًا."

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن