لم يتوقع لين سويسي مقابلة جيانغ لي مرة أخرى في الفندق، الذي كان يعيش في نفس الطابق الذي يعيش فيه، على بعد بضع غرف فقط.
لا يزال يتذكر أن الموظفين قالوا إن جميع الغرف في هذا الطابق يشغلها الطاقم، لذلك ربما كان جيانغ لي ضمن الطاقم.
التقى الاثنان في الممر عندما كانا يغادران في الصباح.
لا يبدو أن جيانغ لي متفاجئ، فقد ابتسم للين سويسي بطريقة ودية، "الأخ سويسي، يا لها من صدفة، هل تريد الذهاب إلى موقع التصوير معًا؟"
نظر إليه كونتو وهيزي الذين كانوا يتبعون لين سويسي بيقظة.
"لا، شكرا."
لم يخف لين سويسي موقفه اللامبالي على الإطلاق، وبعد أن انتهى من التحدث، واصل السير نحو اتجاه المصعد.
وقف جيانغ لي في مكانه، وهو يشاهد الشخصيات الثلاثة تختفي في المصعد، وتلاشت الابتسامة على وجهه ببطء.
سرق لين سويسي دور السيد، والآن لا يزال يتظاهر بالنبل أمامه مع اثنين من حراسه الشخصيين. إنه يعتبر نفسه حقًا سيدًا شابًا.
ألم يصعد إلى فخذ باي تشوان بالاعتماد على وجهه؟ من يعرف ما هي الأشياء السيئة التي يفعلها خلف الكواليس؟
يلعب جيانغ لي حاليًا دور الأخ الأصغر، البريء والحيوي، بصراحة، إنه غبي.
على الرغم من أن دور الأخ الأصغر يحتوي على مشاهد أكثر من دور السيد، إلا أنه أقل روعة بكثير من دور السيد.
صر جيانغ لي على أسنانه بشكل غير راغب، ثم هدأ من عواطفه وقال للمساعد الذي بجانبه: "دعنا نذهب، دعنا نذهب إلى المجموعة أيضًا."
—
كان طاقم العمل مشغولاً، وكان الشاب الوسيم الذي يرتدي الزي يناقش السيناريو مع المدير.
أومأ لين سويسي برأسه بأدب للموظفين المارة كتحية.
كانت كل تحركاته مهذبة للغاية، دون حماسة مفرطة، إلى جانب مظهره الجميل وحسن التصرف، يمكنه أن يجعل الناس يشعرون بالرضا من النظرة الأولى.
كان رد فعل الموظفين ودودًا للغاية، وتنفس لين سويسي صاعداً، ثم سار بعصبية نحو الشاب والمدير.
قبل أن يقترب، لاحظ آن تشينغيان لين سويسي، وابتسم بطريقة ودية، "سويسي، لم أراك منذ وقت طويل".
ابتسم له المدير أيضًا بمرح، "شياو لين هنا."
كان لا يزال متحمسًا لرؤية مثله الأعلى مرة أخرى، ووقف منتصبًا، "مرحبًا، المدير وو، ومرحبًا، كبير آن."