الفصل 42

747 72 7
                                    


بعد مغادرة الحراس الشخصيين، استلقى جيانغ لي على الأرض وهو يشعر بالحرج والدموع والعرق يغطي وجهه.

وبعد لحظة، كافح من أجل النهوض من الأرض، وشعر بألم شديد في جميع أنحاء جسده.

لم يتعرض لمثل هذا الظلم منذ أن كان طفلاً.

كل هذا بسبب ذلك اللقيط الصغير لين سويسي!

صر جيانغ لي على أسنانه بغضب وثبت قبضتيه. الغضب والغيرة الهائلة احتلت دماغه، مما تسبب في ارتعاش كتفيه بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

لماذا يفضلون جميعًا لين سويسي، شقيقه هكذا، وكذلك باي تشوان!

بالتفكير في عيون ونبرة باي تشوان الآن، لا يزال جيانغ لي لا يستطيع إلا أن يشعر بالقلق.

في البداية عندما أراد الاقتراب من باي تشوان في حفل العشاء، لم ينظر إليه الطرف الآخر حتى، لكنه الآن كان يحمي لين سويسي في كل مكان.

من هو باي تشوان؟ بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يحلمون بإقامة علاقة معه، فقد كان دائمًا غير مبالٍ ويرفض الناس على بعد آلاف الأميال.

لا أعرف كيف فعل لين سويسي ذلك.

لماذا هو لين سويسي مرة أخرى!

في هذه اللحظة، رن الهاتف الخلوي لـ جيانغ لي، وكانت تشين وين تشيان هي المتصل.

"ليلي، أين ذهبت، ألم نخبرك بالبقاء في المنزل؟"

أمسك جيانغ لي الهاتف بقوة، وأخذ نفسًا عميقًا وحاول ضبط مشاعره، "خرجت للعب مع زملائي في الفصل. على أية حال، لا يزال والدي وأخي الأكبر غاضبين مني. لن أعود هذه الأيام حتى لا يروني”.

"أمي، لن أخبرك الآن، فأنا ألعب مع زملائي في الفصل، لذا سأغلق الخط الآن."

"هذا الطفل ..." تنهدت تشو وين تشيان بلا حول ولا قوة وهي تنظر إلى الهاتف الذي تم تعليقه.

لسبب ما، تبادر إلى ذهنها فجأة مشهد مغادرة لين سوي لعائلة جيانغ في ذلك اليوم، وخاصة تلك العيون الهادئة والثابتة، والتي كانت محفورة بعمق في ذهنها.

لقد كانت تنام بقلق في الأيام القليلة الماضية وتفكر فيه أحيانًا.

لا أعرف كيف حال الطفل الآن ...

_

كان لدى لين سويسي كابوس آخر وحلم بأن لين يو كانت تحمل مقصًا وتقطع صور تشين وين تشيان بشكل محموم، بصوت أجش وهستيري يخرج من فمها:

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن