الفصل 105

241 23 4
                                    


تابع باي تشوان شفتيه الرفيعتين قليلاً كما لو كان مستاءً، ثم رفع يده ليمسك معصم لين سويسي، وأزال اليدين اللذين يغطيان عينيه.

استدار ونظر إلى الشاب المبتسم الذي يقف خلفه، وجهه خالي من التعبير.

"لين سويسي، لا يمكنك إلقاء مثل هذه النكات في المستقبل."

لم يتوقع لين سويسي أن يكون رد فعل باي تشوان بهذه الطريقة. تلاشت الابتسامة على وجهه ببطء، ورمشت في ارتباك.

لاحظ تعبير باي تشوان وسأل بشيء من عدم اليقين: "هل أنت غاضب؟"

يجب أن يكون غير سعيد. بعد قضاء الكثير من الوقت مع باي تشوان، على الرغم من عدم الكشف عن مشاعر الطرف الآخر، لا يزال بإمكان لين سويسي الشعور بأصغر التغييرات العاطفية في باي تشوان.

باي تشوان: "أنا لست غاضبًا".

لقد فكر للتو عندما اختفى لين سوي في البحر، وكان يخشى أن يختفي الطرف الآخر مرة أخرى.

عبس لين سويسي قليلاً، "من الواضح أنك غير سعيد."

لأنه كان يشعر بالملل قليلاً في المكتب، فقد فكر فقط في إلقاء نكتة مع باي تشوان. لم يحصل على النتيجة المتوقعة، وبدلاً من ذلك أصبح باي تشوان غير سعيد.

أدرك باي تشوان أن رد فعله كان متطرفًا بعض الشيء. قام بضبط تعبيره ورفع يده ليلمس شعر الطفل بلطف.

"لا بأس، لم أقصد الصراخ عليك."

إنها مجرد مسألة صغيرة، ولم يفكر لين سويسي كثيرًا في الأمر. إنه يستمع دائمًا إلى كلمات باي تشوان..

"حسنًا، لن أكون هكذا بعد الآن."

لقد كان مظهر باي تشوان الآن مخيفًا للغاية. في كل مرة رأى فيها الطرف الآخر بهذه الطريقة، كان لين سويسي يشعر دائمًا بالتوتر.

"دعنا نخرج أولا." قاد باي تشوان لين سويسي للخارج، وسحب لين سويسي بلطف زاوية قميصه.

توقف باي تشوان واستدار لينظر إلى الشخص المجاور له، "ما المشكلة؟"

وكان الاثنان قريبين من بعضهما البعض. رفع لين سويسي رأسه قليلاً ليقابل نظرة باي تشوان. عبوس بخفة، وكانت أطراف عينيه منخفضة قليلا، تماما مثل عيون جرو بريء.

"باي تشوان، هل يمكنك التوقف عن كونك هكذا في المستقبل؟ إنها عدوانية للغاية." "وقال لين سويسي في لهجة التفاوض.

أن شفقة السيد باي الصغيرة جيدة جدًا [ التحديث مع الموقع ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن